تقارير: الهلال يضغط من أجل ضم مودريتش

الزعيم السعودي يبحث عن أقوى الصفقات العالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
تقارير: الهلال يضغط من أجل ضم مودريتش

كشفت التقارير الرياضية عن ضغوطات كبيرة من نادي الهلال السعودي من أجل إقناع الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني بالانتقال إلى الزعيم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من عدم تأكيد هذا الأمر رسميًا من قبل اللاعب أو الناديين المعنيين، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن العرض يشمل راتبًا سنويًا يبلغ 100 مليون يورو لمدة موسمين، بالإضافة إلى مكافأة توقيع تبلغ 20 مليون يورو.

إذا تمت الموافقة على العرض، فسيكون هذا التحول إلى الدوري السعودي خطوة مفاجئة للنجم الكرواتي الذي يلعب حاليًا لنادي ريال مدريد الإسباني وما يزال قادراً على اللعب مع النادي الملكي في الموسم المقبل خاصة وأنه كان من أبرز نجوم الفريق الإسباني هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يتخذ مودريتش قراره النهائي بعد مباراته مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية، وهو ما يجعل جماهير الهلال وريال مدريد يترقبان القرار المصيري للنجم الكرواتي.

الجدير بالذكر أن الهلال يبحث عن إبرام صفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي العرض الخيالي الذي قدمه له الزعيم.

وفضل ميسي الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي وهو ما سيجعله يحصل على أسهم في النادي بجانب العديد من المميزات الأخرى.

ويبحث ميسي عن فصل جديد وهادئ في مسيرته الاحترافية التي توشك على نهايتها خاصة وأنه يسعى للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب كندا والمكسيك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة