جاريث بيل يودع الساحرة المستديرة

وضع القائد الويلزي حداً لمسيرته الذهبية التي شهدت تتويجات كثيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
جاريث بيل يودع الساحرة المستديرة

أعلن جاريث بيل قائد منتخب ويلز وجناح فريقي توتنهام الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق اعتزاله كرة القدم.

وقدم صاحب الـ 33 عاما مسيرة كروية مميزة تمكن خلالها من قيادة منتخب بلاده لتحقيق إنجازات تاريخية سواء على المستوى القاري أو العالمي.

بيل يعتزل كرة القدم

وودع جاريث بيل المستطيل الأخضر برسالة جاء فيها "بعد دراسة متأنية ومدروسة أعلن اعتزالي كرة القدم على المستوى الدولي والأندية".

وواصل حديثه "أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها ولقد منحتني بعضا من أفضل لحظات حياتي على مدار 17 موسما وسيكون من الصعب تكرارها بغض النظر عما يخبئه المستقبل لي".

المحطة الأخيرة في مسيرة جاريث بيل

وكان جاريث بيل قد خاض تجربة أخيرة وقصيرة مع فريق لوس أنجلوس وتمكن من قيادته لتحقيق لقب الدوري الأمريكي بهدف حاسم في الشوط الإضافي الثاني للمباراة الأخيرة في المنافسة.

كما قاد منتخب بلاده ويلز للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر ولكن الرحلة توقف عند دور المجموعات.

أبرز إنجازات جاريث بيل

يعد جاريث بيل من أبرز الأجنحة الهجومية في العقد الأخير وتمكن من الظهور بشكل مميز للغاية مع توتنهام الإنجليزي خلال الفترة من 2007 وحتى 2013.

وجاءت المحطة الأبرز بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في صفقة اقتربت من 100 مليون يورو، وتمكن من المساهمة في تحقيق لقب الدوري الإسباني 3 مرات، وكأس الملك مرة والسوبر المحلي مرتين، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، والسوبر القاري مرتين وكأس العالم للأندية في 4 مناسبات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة