مانشستر يونايتد يحرم نجمه من مونديال الشباب

النادي الإنجليزي يتمسك بجارناتشو ويرفض انضمامه لمنتخب بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
مانشستر يونايتد يحرم نجمه من مونديال الشباب

رفضت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تلبية طلب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو الذي يرغب في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم تحت 20 عاماً.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن مانشستر يونايتد لم يوافق على طلب جارناتشو والذي كان يبحث عن المشاركة في مونديال الشباب.

وحاول اللاعب إقناع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد بالسماح له بالسفر للالتحاق بمنتخب بلاده للمشاركة في مونديال تحت 20 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يحتاج اللاعب لكي يكون جاهزاً للمشاركة في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي والتي سيواجه فيها مانشستر سيتي يوم 3 يونيو المقبل.

ويأمل النادي الإنجليزي في تعافي جارناتشو من إصابته في الكاحل ليكون حلاً هجومياً مهماً في المباراة الصعبة أمام مانشستر سيتي.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني حاول ضم جارناتشو لأنه سيكون من أهم نجوم الفريق في حالة مشاركته بالبطولة ولكن النادي الإنجليزي لم يستجب لهذه المحاولات.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني لم يتمكن من التأهل في البداية إلى مونديال الشباب تحت 20 عاماً قبل أن يدخل البطولة بعد ذلك كمستضيف لها بدلاً من إندونيسيا.

يذكر أن خافيير ماسكيرانو نجم الكرة الأرجنتينية السابق هو من يقود الإدارة الفنية لمنتخب شباب راقصي التانجو في هذه البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة