توم كروز ينفصل عن حبيبته بطلة فيلم Mission: Impossible 7

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
توم كروز ينفصل عن حبيبته بطلة فيلم Mission: Impossible 7

رغم عدم تأكيد النجم الأمريكي الشهير توم كروز Tom Cruise علاقته العاطفية مع الممثلة البريطانية هايلي أتويل Hayley Atwell، التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد Mission: Impossible 7، إلا أنه يبدو أن قصة الحب هذه قد انتهت بعد مرور نحو سنة من بدايتها.

توم كروز ينفصل عن هايلي أتويل بعد علاقة حب استمرت سنة

حيث كشفت تقارير فنية عن انتهاء العلاقة العاطفية التي جمعت بين كروز وأتويل خلال تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام مهمة مستحيلة، وذلك بعد انتهاء تصوير الفيلم بعدة أيام.

وبعد علاقة استمرت لنحو عام، قرر نجم هوليوود الشهير، البالغ من العمر 59 عاماً، والممثلة البريطانية البالغة من العمر 39 عاماً، أن ينفصلا بعد نهاية تصوير الفيلم، وأن يكتفيا بعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما.

ومع أن توم كروز وهايلي أتويل لم يعلنا عن قصة حبهما بشكل رسمي، إلا أن الثنائي ظهرا سوياً في العديد من المناسبات المختلفة، ومن ضمنها بطولة ويمبلدون للتنس التي أقيمت في الصيف الماضي، كما شوهدا معاً في أحد مراكز التسوق في مدينة برمنغهام خلال شهر أغسطس الماضي.

وقد بدا على الثنائي الانسجام التام خلال تصوير الفيلم، وكذلك عند رؤيتهما سوياً في مناسبات عدة، كما كان واضحاً أن كلا منهما يستمتع بصحبة الآخر، ويحب قضاء الوقت برفقته.

وقالت مصادر مقربة من النجمين أن قصة الحب بين كروز وأتويل قد بدأت عند التحضير للجزء السابع من  سلسلة Mission: Impossible، موضحاً أن إعجاب النجم الأمريكي بالممثلة البريطانية كان عاملاً رئيسياً لقرار تصوير بعض مشاهد الفيلم في المملكة المتحدة، حتى يتمكنان من قضاء المزيد من الوقت معاً.

وأكد المصدر أن الثنائي كانا يتقابلان لعدة ساعات بعد انتهاء التصوير، وكانا يتقدمان في علاقتهما وأصبحا لا ينفصلان، حيث كانا يبدوان في غاية السعادة سوياً.

كما ذكرت التقارير أن كروز وأتويل مرا بظروف صعبة خلال تصوير فيلم Mission: Impossible 7، بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي لم تتسبب فقط في توقف التصوير لعدة أشهر، بل كان لها أيضاً آثاراً في عدم تمكنهما من رؤية أحدهما الآخر لفترات طويلة، بسبب قيود السفر.

وإلى جانب هذا، فإن كلا منهما جدول أعماله ممتلئ للغاية، ولديه العديد من الالتزامات الأخرى، مما أضاف صعوبات كبيرة على استمرار قصة الحب.

جدير بالذكر أن توم كروز تزوج من قبل 3 مرات، الأولى من الممثلة الأمريكية ميمي روجرز بين عامي 1987- 1990، والثانية من الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في الفترة ما بين عامي 1990- 2001، والثالثة من الممثلة الأمريكية كاتي هولمز، واستمرت هذه الزيجة من عام 2006 وحتى عام 2012، وأثمرت عن ابنة اسمها سوري.

أما هايلي أتويل فلم يسبق لها الزواج.

ويعود كروز لبطولة الجزء الجديد من سلسلة Mission: Impossible، حيث يشاركه البطولة كل من: فانيسا كيربي Vanessa Kirby وريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وسايمون بيج Simon Pegg وفينج راميس Ving Rhames، وهو من إخراج كريستوفر ماكواير Christopher McQuarrie.

وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر نوفمبر القادم، إلا أنه بسبب توقف التصوير لفترة طويلة، فقد تم تأجيل عرضه إلى 27 مايو 2022.

وعلى الرغم من عدم صدور تفاصيل رسمية عن الفيلم الجديد، إلا أن تقارير فنية سابقة ذكرت أن الجزأين السابع والثامن من سلسلة المهمة المستحيلة يُعتبران مُكملان لأحدهما الآخر، وأنه سيتم تصويرهما سوياً، على أن يتم عرضهما في عامين متتاليين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة