توتنهام يصدم السيتي ويحرمه من تضييق الخناق على أرسنال

توتنهام يتفوق على السيتي بهدف هاري كين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
توتنهام يصدم السيتي ويحرمه من تضييق الخناق على أرسنال

نجح نادي توتنهام في الفوز على مانشستر سيتي بهدف مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 15 من العمر المباراة، ولم يتمكن السيتي من تعديل النتيجة طوال ما تبقى من دقائق اللقاء.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد توتنهام إلى 39 نقطة يحتل بها المركز الخامس، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 45 نقطة بفارق خمس نقاط عن أرسنال صاحب الصدارة الذي سيكون أمامه فرصة لتوسيع الفارق بسبب خوضه لمباراة أقل.

واستطاع توتنهام أن يحافظ على تقدمه على السيتي في هذه المباراة بعدما خسر لقاء الدور الأول خلال الشهر الماضي عندما تقدم بهدفين قبل أن يتلقى الفريق أربعة أهداف بعد ذلك.

وشهدت المباراة العديد من المحاولات من نجوم توتنهام لمضاعفة النتيجة ومن نجوم السيتي لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى.

فيما تمكن كين من تجسيل هدف المباراة الوحيد من خلال استثمار تمريرة زميله هيويبيرج الذي استغل خطأ رودريغو نجم وسط السيتي في التمرير ليتعامل معها كين بنجاح ويودعها داخل مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس.

بينما لعب توتنهام الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما تلقى المدافع كريستيان روميرو البطاقة الحمراء بعد تدخل بخشونة زائدة على جاك جيريليش نجم السيتي.