تسريبات: ميزة جديدة قادمة إلى ثريدز لزيادة شعبيته بين المستخدمين

ميتا تعمل على تعزيز تطبيق ثريدز ومنافسة إكس بإضافة ميزة جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
تسريبات: ميزة جديدة قادمة إلى ثريدز لزيادة شعبيته بين المستخدمين

كشفت تسريبات تقنية أن شركة ميتا الأمريكية تسعى خلال الفترة القادمة، إلى تعزيز شعبية تطبيقها الجديد ثريدز، وذلك من خلال إضافة تقنية جديدة مهمة، قد تزيد جاذبيته بالنسبة للمستخدمين.

ميتا تعمل على تعزيز تطبيق ثريدز ومنافسة إكس بإضافة ميزة جديدة

وبحسب ما ذكرته التسريبات، فإن تطبيق ثريدز قد يضم في المستقبل إلى قائمته الرئيسية، ميزة الموضوعات الشائعة أو التريندز، وهي خطوة جديدة من شركة ميتا لمنافسة منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر.

وأفادت أن هذا التحديث يتم اختباره حالياً بين عدد من المهندسين والموظفين العاملين في شركة ميتا، لافتة إلى أن أحدهم نشر عن طريق الخطأ صورة تظهر هذه الميزة القادمة، ليتم تداولها عبر العديد من المواقع المهتمة بالتقنية.

وأوضحت التسريبات أنه في اللقطة المسربة، فقد احتلت إحدى الأغاني المرتبة الأولى، وذلك بعد نشرها في أكثر من 59.4 ألف موضوع، في حين احتل الموسم الثاني من مسلسل لوكي المركز الرابع، وذلك بعد نشره في نحو 91 ألف موضوع.

وأشارت إلى أن الميزة الجديدة قد تضاف قريباً إلى تطبيق ثريدز، ولكن لم تتضح بعد طريقة تصنيف الأخبار أو الموضوعات، لافتة إلى أنه من المتوقع أيضاً أن الموضوعات الشائعة ستعرض بالقرب من علامة التبويب للبحث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة