مايكروسوفت تعلن عن ميزات مهمة لأنظمة تشغيل ويندوز الحديثة

إليكم أبرز الميزات الجديدة التي ستتوفر في أنظمة تشغيل ويندوز الحديثة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
مايكروسوفت تعلن عن ميزات مهمة لأنظمة تشغيل ويندوز الحديثة

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية أنها ستقوم بإضافة بعض الميزات الجديدة والمهمة لأنظمة تشغيل ويندوز الحديثة، لتصبح اكثر فائدة وعملية للمستخدمين.

إليكم أبرز الميزات الجديدة التي ستتوفر في أنظمة تشغيل ويندوز الحديثة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الشركة الأمريكية قد بدأت بالفعل في اختبار نسخ تجريبية جديدة من أنظمة تشغيل Windows 11، والتي فيها سيكون بإمكان المستخدم عرض عناصر واجهة الاستخدام بالحجم الكامل للشاشة، وهو ما سيسمح له برؤية الكثير من المعلومات في وقت واحد.

كما أن النسخ الاختبارية الجديدة من ويندوز، تم تزويدها بعدد من الميزات المهمة التي ستساعد مستخدمي أجهزة الحاسوب على تحميل التطبيقات الخارجية.

وأشارت التقارير نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن بعض التطبيقات الخارجية سيتم إضافتها مستقبلاً إلى متجر التطبيقات الخاص بمايكروسوفت، حتي يتمكن المستخدم من تحميلها بسهولة.

وقام عملاق التكنولوجيا الأمريكي أيضاً بطرح تحديث Windows 11 22H2 الإلزامي لمستخدمي الحواسب، حيث سيقوم بتصحيح العديد من الأخطاء البرمجية التي كانت موجودة في إصدار Windows 11 21H2، الذي صدر في الخريف الماضي.

وقالت مايكروسوفت إن التحديث الجديد ربما لا يتم تحميله بشكل تلقائي في أجهزة بعض المستخدمين، حيث أنها قد لا تتوافق مع برمجياته، لافتة إلى أن المستخدم بإمكانه طلب الدعم التقني عبر خدماتها الرقمية. وفي حال تم معالجة الأمر برمجياً، سيتم إرسال التحديث الجديد للمستخدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة