تيك توك يطلق تطبيقاً جديداً لنظارات آبل فيجن برو

تطبيق تيك توك الجديد: تجربة مشاهدة مبتكرة مع نظارات فيجن برو من آبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
تيك توك يطلق تطبيقاً جديداً لنظارات آبل فيجن برو

أعلن القائمون على منصة تيك توك، عن تطوير تطبيق جديد مخصص للتوافق مع نظارات الواقع الافتراضي المعزز فيجن برو، التي طرحتها مؤخراً شركة آبل، وذلك بهدف تحسين وتعزيز تجربة المستخدمين على منصة مشاهدة الفيديوهات.

تطبيق تيك توك الجديد: تجربة مشاهدة مبتكرة مع نظارات فيجن برو من آبل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التطبيق الجديد سيوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أكثر متعة وتفاعلية من خلال نظارات آبل فيجن برو.

وأوضحت أنه تم تصميم التطبيق لينقل شريط التحكم وزر الإعجاب، إلى خارج الشاشة، وهو ما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع المحتوى بشكل أكثر سلاسة وسهولة من خلال النظارات.

ولفتت التقارير إلى أن التطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة التعليقات ومقاطع الفيديو في وقت واحد، بطريقة ثلاثية الأبعاد، مما يضيف عنصراً جديداً من التفاعلية إلى تجربة المشاهدة.

وأشارت إلى أنه تم تحسين التطبيق أيضاً، ليتوافق بشكل مثالي مع مستخدمي نظارات فيجن برو، حيث تم توفير واجهة مستخدم معدلة، والتي تتيح للمستخدمين الوصول السهل إلى جميع الميزات والأدوات المتاحة.

ونوهت التقارير إلى أنه على سبيل المثال، أصبحت أيقونات الملف الشخصي والتعليقات وأدوات التحكم بالصوت، متاحة الآن على الجانب الأيمن من الشاشة، وهو ما يسهل على المستخدمين الوصول إليها، واستخدامها أثناء مشاهدة الفيديوهات.

وأردفت إنه بشكل عام، فإن التطبيق الجديد يتميز بتجربة مشاهدة فريدة ومبتكرة، حيث يمنح المستخدمين إمكانية استكشاف وتفاعل أكبر مع محتوى تيك توك عبر نظارات فيجن برو من آبل.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن يلقى هذا التطبيق الجديد، استحساناً كبيراً من محبي منصة تيك توك ومن يمتلكون نظارات آبل فيجن برو، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر تشويقاً وتفاعلية من أي وقت مضى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة