تحديث من آبل يحل مشكلة إعادة تعيين كلمة مرور نظارة فيجن برو

تحديث VisionOS يلغي الحاجة إلى زيارة متجر آبل لإعادة تعيين كلمة مرور نظارة فيجن برو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
تحديث من آبل يحل مشكلة إعادة تعيين كلمة مرور نظارة فيجن برو

على الرغم من التقنيات المتطورة الموجودة في نظارات الواقع المختلط الحديثة فيجن برو من شركة آبل الأمريكية، فقد واجه بعض المستخدمين مشاكل فيما يتعلق بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم.

تحديث VisionOS يلغي الحاجة إلى زيارة متجر آبل لإعادة تعيين كلمة مرور نظارة فيجن برو

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد كشفت تجارب عديدة أنه لا يمكن للمستخدمين إجراء هذه العملية بسهولة، دون الحاجة إلى زيارة متجر آبل.

ومن أجل معالجة هذه المشكلة، أعلنت شركة آبل عن تحديث جديد لنظام التشغيل VisionOS، الذي يستهدف إصلاح هذا الخلل الشائع.

وأوضحت التقارير أن هذا التحديث يتيح للمستخدمين، إعادة تعيين كلمة المرور لنظارتهم فيجن برو بسهولة، دون الحاجة إلى زيارة أحد المتاجر التابعة لشركة آبل.

ولفتت إلى أنه مع هذا التحديث، سيتلقى المستخدمون خياراً لمسح فيجن برو، وذلك في حالة إدخال رمز مرور خاطئ عدة مرات.

ونوهت التقارير إلى أنه مع ذلك، يجب أن يتم الانتباه إلى أن عملية المسح لا تزيل قفل التنشيط، وبالتالي ستظل هناك حاجة لتسجيل الدخول، باستخدام معرف أبل الخاص بالمستخدم، من أجل استعمال النظارة مرة أخرى.

وأشارت إلى أنه سابقاً، كان الأمر أكثر تعقيداً للمستخدمين الذين نسوا كلمات مرورهم، حيث كان عليهم إعادة النظارة إلى متجر آبل، أو إرسالها بالبريد إلى قسم الدعم التابع للشركة الأمريكية، أو دفع رسوم باهظة للوصول إلى حساب خاص بالمطورين.

وأردفت التقارير إنه مع هذا التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الآن إجراء إعادة ضبط لنظارة فيجن برو، في المنزل بمنتهى السهولة، وهو ما يقلل من القلق المرتبط بهذه العملية.

جدير بالذكر أن نظارة آبل فيجن برو تتوفر بسعر يبدأ من حوالي 3500 دولاراً، وهو أكثر من 3 أضعاف تكلفة أغلى نظارة أطلقتها شركة ميتا، التي تسيطر حالياً على سوق الواقع الافتراضي والمعزز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة