تُطلق شركة Razer أزياء جديدة من خلال مجموعتين أنيقتين هما

GENESIS وUNLEASHED

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
تُطلق شركة Razer أزياء جديدة من خلال مجموعتين أنيقتين هما

يبتعد أحدث خط للأزياء من توقيع شركة Razer عن منتجات العلامة محدودة الإصدار المعتادة نزولاً عند طلب المعجبين الذين يرغبون بالحصول على المزيد من أزياء Razer.

إرفين، كاليفورنيا- كشفت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب، اليوم عن خطّ أزيائها الجديد المصمّم داخل الشركة والذي يتضمّن مجموعتين أنيقتين هما Genesis وUnleashed. فبعد نفاد الإصدارات السابقة من "المنتجات محدودة الإصدار" من Razer ومنتجات التعاون مع ألمع الأسماء في أسلوب الحياة مثل BAPE و Fossil من الأسواق في غضون 24 ساعة، ستوفّر علامة Razer الآن مجموعتي Genesis وUnleashed الخاصتين بها ليتمكّن المزيد من اللاعبين من الحصول على الملابس العملية الأنيقة التي تحمل توقيع العلامة التجارية. وتمتاز مقاربة Razer المختلفة للموضة بخطوط جريئة، وتصاميم خارجة عن المألوف، وحرفية عالية، وطابع عملي. وتُعدّ مجموعتا Genesis وUnleashed المجموعتين الأساسيتين اللتين تمّ تصميمهما من اللاعبين لأجل اللاعبين.

يقول آدي تان، المدير المساعد لتطوير الأعمال في شركة Razer : "إنّنا نولي اهتماماً كبيراً للملاحظات التي نتلقاها من مجتمعنا. لقد أصغينا إلى أعضاء مجتمعنا عندما طالبوا بالمزيد من أزياء Razer حيث إنّ إصداراتنا السابقة كانت تنفد بسرعة كبيرة. والآن يمكن لقاعدة معجبينا توقّع المزيد من أزياء Razer في المواسم المقبلة فيما نواصل الاستثمار في هذه المساحة من خلال ضمّ المزيد من المصمّمين الذين يفهمون حقاً مشهد الموضة ومجتمع اللاعبين الخاص بنا إلى الشركة ".

مجموعة RAZER GENESIS

تتميّز مجموعة Razer Genesis بتصاميمها البسيطة وخطوطها الخضراء الدقيقة وهي تزدان بشعار الثعبان ثلاثي الرؤوس والتفاصيل الخاصة بعلامة Razer التجارية. وقد تمّ تصميم هذه المجموعة مع أخذ عامل الراحة بعين الاعتبار، وهي تتألّف من قميص تي شيرت كلاسيكي وسروال قصير بالإضافة إلى قبعة bucket التي لا غنى عنها وسترة من طراز bomber أنيقة ذات قلنسوة قابلة للإخفاء وسحابات مضادة للماء. وقد تمّ تصميم مجموعة Razer Genesis التي يمكن التعرّف فوراً على أنّها من توقيع Razer بفضل اللونين الأسود والأخضر اللذين يميّزان العلامة التجارية للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق التوازن بين الأناقة التي لا تتطلّب مجهوداً والراحة التامة من خلال قطع متنوّعة مصمّمة للاستخدام اليومي في الداخل أو الخارج.

مجموعة RAZER UNLEASHED

تتميّز مجموعة Razer Unleashed بطبعات جريئة وكبيرة الحجم تُطلق العنان لإبداع علامة Razer التجارية عبر مجموعة متنوّعة من المنتجات التي تمّ ابتكارها لقاعدة المعجبين بالعلامة. وتتألّف هذه المجموعة من قميص تي شيرت واسع، وسترة رياضية sweatshirt بجيوب من غير درز، وسروال قصير غير رسمي. وقد تمّ تزويد السترة ذات القلنسوة hoodie بسحاب، وهي واسعة بما فيه الكفاية لتغطّي سماعات الألعاب، وقد تمّ تصميمها خصيصاً مع أخذ راحة اللاعب بعين الاعتبار. وتتناغم القمصان بشكل أنيق مع السروال الرياضي والسروال القصير، ولإكمال الإطلالة يمكن للّاعبين الاختيار بين قبعة snapback أو قبعة bucket. وتتميّز هذه المجموعة أيضاً باللونين الأسود والأخضر اللذين يميّزان العلامة التجارية مع كلمة Razer بالحجم الكبير للأشخاص الذين يحبون التباهي بولائهم.

الأسعار وأماكن البيع

قميص تي شيرت Razer Genesis Tee: 49.99  دولاراً  أميركياً / 59.99  يورو

سترة:Razer Genesis Bomber Jacket    99.99دولاراً  أميركياً / 109.99  يورو

سروال قصير Razer Genesis Shorts: 69.99 دولاراً أميركياً / 79.99 يورو

قبعة Razer Genesis Bucket Hat: 39.99 دولاراً أميركياً / 44.99 يورو

قميص تي شيرت واسع Razer Unleashed Oversized Tee: 59.99 دولاراً  أميركياً / 69.99  يورو

سترة رياضية Razer Unleashed Sweatshirt: 69.99 دولاراً  أميركياً / 79.99  يورو

سترة ذات قلنسوة Razer Unleashed Zip Hoodie: 99.99 دولاراً  أميركياً / 109.99 يورو

سروال قصير Razer Unleashed Shorts: 59.99 دولاراً أميركياً / 69.99 يورو

سروال رياضي Razer Unleashed Jogger Pants: 79.99 دولاراً أميركياً / 89.99 يورو

قبعة Razer Unleashed Snapback Cap: 39.99 دولاراً أميركياً / 44.99 يورو

قبعة Razer Unleashed Bucket Hat: 39.99 دولاراً أميركياً / 44.99 يورو

تنضمّ مجموعات الأزياء الجديدة إلى منتجات الألعاب وأسلوب الحياة الأكثر مبيعاً من Razer والنظام البيئي المتنامي للأجهزة والبرامج والخدمات، ممّا يمنح المعجبين طريقة مثلى للتعبير عن حبّهم لمجتمع الألعاب. وتتوفّر مجموعتاGenesis  وUnleashed للبيع الآن على موقع www.razer.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابطين أدناه:

الأصول الصحفية

يرجى تنزيل صور المنتجات من هنا

يرجى الاطلاع على فيديو المنتجات هنا

نبذة عن شركة RAZER 

إنّ Razer™ هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب.

وتُعدّ العلامة التجارية الخاصة بشركة Razer والتي تمتاز بشكل الثعبان ثلاثي الرؤوس أحد الشعارات الأكثر شهرة في أوساط الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. وبفضل قاعدة عريضة من المعجبين المنتشرين في جميع قارات العالم، تمكّنت الشركة من تصميم وابتكار أكبر نظام بيئي للأجهزة والبرمجيات والخدمات في العالم مع التركيز على متطلّبات مستخدمي الألعاب الإلكترونية.

وتشمل أجهزة Razer الحائزة على جوائز عالمية الأجهزة الطرفية عالية الأداء المُخصّصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Blade المحمولة المُخصّصة للألعاب.

وتتضمّن منصّة برمجيات Razer التي تضمّ أكثر من 175 مليون مستخدم Razer Synapse (منصّة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا الإضاءة مسجّل الملكية والذي يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب والتطبيقات)، وRazer Cortex (مُحَسِّن ومُشغّل الألعاب). 

وتُقدّم Razer أيضاً خدمات السداد للّاعبين، والشباب، وجيل الألفية (مواليد 1981-1996)، والجيل Z (مواليد 1997-2012). وتُعد Razer Gold إحدى أكبر خدمات السداد للألعاب في العالم، وتوفّر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسّست شركة Razer في العام 2005 ولديها مقرّان رئيسيّان في كلّ من إرفين (كاليفورنيا) وسنغافورة، بالإضافة إلى مقرّين إقليميين في كلّ من هامبورغ وشنغهاي. ولدى شركة Razer أيضاً 18 مكتباً حول العالم وتُعرف بأنّها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، والصين.

Razer - For Gamers. By Gamers.

# # #

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة