Razer تعلن عن منصة ألعاب محمولة بمواصفات قوية وإمكانيات متطورة

تعرفوا على مواصغات ومزايا منصة الألعاب الجديدة Razer Edge 5G

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
Razer تعلن عن منصة ألعاب محمولة بمواصفات قوية وإمكانيات متطورة

يشهد سوق منصات ألعاب الفيديو منافسة شرسة بين العديد من كبرى شركات التكنولوجيا، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين، ومن ثم تحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات.

تعرفوا على مواصغات ومزايا منصة الألعاب الجديدة Razer Edge 5G

وفي هذا الشأن، قامت عملاقة صناعة التقنية Razer مؤخراً بالإعلان عن منصة ألعاب محمولة جديدة، والتي زودتها بمواصفات قوية وإمكانيات متطورة، لتكون من بين الأفضل في هذا السوق.

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن منصة الألعاب الجديدة تحمل اسم Edge 5G، وستكون مجهزة بقبضات جانبية لليدين، تشبه قبضات اليدين الموجودة في منصات بلاي ستيشن الشهيرة، كما أنها ستأتي بأزرار تفاعلية، والتي ستجعل تشغيل الألعاب أكثر متعة بالنسبة للمستخدم.

وأشارت التسريبات إلى أن منصة ألعاب Razer الجديدة، ستكون مدعومة بمعالجات Qualcomm Snapdragon G3x المتطورة، وستعمل بنظام تشغيل معدل عن أنظمة أندرويد.

وستحمل هذه المنصة شاشة مدمجة حديثة من نوع OLED، والتي يبلغ مقاسها 6.5 بوصات، ولها تردد يعادل 144 هيرتزاً، وستكون قادرة على عرض الفيديو بدقة 4K.

ولفتت التسريبات إلى أن منصة الألعاب الجديدة ستحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، وستضم تقنيات متطورة تمكنها من تشغيل ألعاب الفيديو عبر خدمات الإنترنت السحابية.

وإلى جانب ما سبق، فإن منصة الألعاب المحمولة Razer Edge 5G، ستكون مجهزة بمنافذ USB-C، منافذ للاقتران مع الحواسب أو منصات الألعاب الكبيرة، بالإضافة إلى قدرتها على الاقتران بالأجهزة الإلكترونية الأخرى عبر شبكات الواي فاي وتقنية البلوتوث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة