ماذا ينتظر السعوديون في مهرجان الموسيقى ميدل بيست؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
ماذا ينتظر السعوديون في مهرجان الموسيقى ميدل بيست؟

تنطلق اليوم الخميس الموافق 19 ديسمبر فعاليات مهرجان الموسيقى العالمي ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض؛ حيث من المقرر أن يستمر حتى يوم 21 من الشهر ذاته بمشاركة نخبة من الموسيقيين العرب والعالميين؛ حيث لن يُسمح بحضور من هم أقل من 16 عامًا لفعالياته.

مهرجان الموسيقى العالمي ميدل بيست، الذي يُعد الأضخم في الشرق الأوسط، عو التجربة الأولى من نوعها في السعودية؛ حيث سيُشارك به أكثر من 100 فنان DJ وموسيقى إلكترونية عالميين بجانب المطاعم الفاخرة وجلسات الاسترخاء المزينة بتصاميم عصرية وحديثة مناسبة لالتقاط الصور، وصنع أجمل الذكريات مع العائلة والأصدقاء.

وسيشهد مهرجان الموسيقى العالمي ميدل بيست عروض حية على خمسة مسارح ضخمة، بمشاركة أكبر نجوم الوطن العربي والخليج مثل: راشد الماجد، رابح صقر، وعمرو دياب، وماجد المهندس، ومحمد حماقي. وسيشتمل المهرجان على 18 عنوانًا عالميًّا، و28 عرضًا عالميًّا.

ويشهد مهرجان ميدل بيست إنشاء مسرح سعودي بيست، الذي يصفه المنظمون بأنه فخر المهرجان؛ حيث تم تخصيصه للمواهب السعودية الناشئة، كما سيتم تخصيص أماكن للصلاة؛ للراغبين في أداء الصلوات، كما سيتم منح أوقات راحة لأداء الصلوات في موعدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة