جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بكورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020
جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بكورونا

تداول قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباءً تفيد بـ إصابة سلطان الطرب جورج وسوف بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تدهور حالته الصحية؛ نظراً لأن الظهور الأخير لسلطان الطرب جورج وسوف كان في شهر إبريل الماضي.

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا:

ونظراً لهذه الأخبار المنتشرة بشكل كبير، خرج سلطان الطرب جورج وسوف عن صمته، للكشف عن مدى حقيقة إصابته فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قائلاً: "لما إصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!".

وتابع سلطان الطلب، أثناء تغريدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جداً وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات"، حيث ختم تغريدته قائلاً: "زهقنا".

آخر ظهور لسلطان الطرب جورج وسوف:

وكان الظهور الأخير لسلطان الطرب جورج وسوف في شهر إبريل الماضي، حينما خرج لجمهوره حرصاً منه لتوجيه رسالة هامة لهم، من أجل حثهم على ضرورة البقاء في منازلهم خوفاً من تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال خلال حسابه الرسمي إن الوضع الحالي شديد الصعوبة، واصفاً انتشار الفيروس في العالم بأنه: "خابط الكرة الأرضية".

وناشد الجمهور بالبقاء في المنزل، قائلاً: "نحن في وضع يا جماعة الخير وضع كتير صعب، هذا الفيروس خابط الكرة الأرضية، وأول شيء إذا سمحتوا لي بالحديث كلمة بأن هناك الله، في رب يُعبد مانا قده، لازم نعرف أن في رب يُعبد، جانا فيروس صغير هلك البشر، أنا بترجاكم خليكم في البيت، زي ما إنتم شايفين أنا بالبيت بضيعة كفرون، هذا الكورونا مصيبة كبيرة، وإذا حدا بدو شيء ضروري، فيكم تجيبوه أون لاين، حبيبكم أبو وديع".

وكان ظهوره في هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الأول منذ وفاة والدته، في الحادي والعشرين من شهر فبراير لعام 2020، عن عمر يناهز الـ 82 عاماً.

يذكر أن العديد من المنصات الإعلامية المختلفة نشرت أنباءً تفيد بإصابة سلطان الطرب جورج وسوف بالفيروس التاجي؛ مما تسبب في سرعة انتشار هذه الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة مما نشر حالة من القلق العام بشأن صحة الفنان جورج وسوف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة