توديع جثمان نجل جورج وسوف على أغنية والده "يوم الوداع" (فيديو)

توفي وديع جورج وسوف يوم الجمعة الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
توديع جثمان نجل جورج وسوف على أغنية والده "يوم الوداع" (فيديو)

ودع أهل وأصدقاء وديع جورج وسوف جثمانه على أنغام أغنية والده يوم الوداع، ونشر موقع عرب وود فيديو أثناء استقبال الجثمان في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، وفي الوقت الذي رقص البعض على أنغام أغنية جورج وسوف يوم الوداع، علت بعض الأصوات بالصراخ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وفاة وديع جورج وسوف

فجرت وفاة وديع جورج وسوف صدمة في الوسط الفني، إذ أنه تعرض فجأة لتدهور حالته الصحية بعد خضوعة لجراحة تكميم معدة، وتعرض لنزيف أدى لدخوله العناية المركزة عدة أيام، وتدهورت الحالة خاصة لأن فصيلة دمه نادرة فهي O+.

وحاول البعض تقديم المساعدة مثل الفنانة إليسا، التي أعلنت عبر صفحتها على تويتر عن الحاجة لمتبرعين من ذوي فصيلة O+، ولكنها لم تفصحه عن أن هذه الحالة هي ابن سلطان الطرب جورج وسوف.

ليعلن يوم الجمعة الماضية الموافق 6 يناير الإعلامي نيشان عن رحيل نجل جورج وسوف الأكبر "وديع"، وهو ما تسبب في حالة حزن كبيرة خيمت على كل الوسط الفني ومحبي سلطان الطرب في كل أرجاء العالم.

عزاء وديع جورج وسوف

استقبل سلطان الطرب جورج وسوف عزاء نجله الأكبر "وديع" بالأمس الأحد، في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، وظهرت عليه حالة الحزن الشديدة وتم تداول عدة فيديوهات له وهو في حالة انهيار تام، ومن بينهم فيديو يتحدث مع زوجته الأولى وأم نجله "وديع" وهو يقول لها "وديع ودعنا يا أم وديع".

وطالب سلطان الطرب جورج وسوف المعزين بدلا من ارسال باقات الورود للعزاء أن يتبرعوا بأموالها من أجل الكنيسة، ومن المقرر أن يستمر استقبال العزاء لمدة 4 أيام آخرين، وسوف تكون كالتالي، في سوريا بكنيسة مار إلياس بكفرون اليوم الأحد 8 يناير.

وغدا الإثنين وبعد غد الثلاثاء في أيام 9 و10 يناير سيكون العزاء أيضا في كنيسة مار إلياس، أما آخر أيام العزاء فسيكون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، وسيوافق السبت المقبل يوم 14 يناير من الشهر الجاري.  

جدير بالذكر أن وديع هو أكبر أبناء سلطان الطرب جورج وسوف، وكان أحب الألقاب إليه أن يتم مناداته بـ "أبو وديع"، كما أنه كشف في عدة لقاءات سابقة عن شدة حبه له وتعلقه الشديد به حتى أنه يسجل رقمه على هاتفه بـ "القديس"، ويمتلك جورج وسوف 3 أبناء آخرين، منهم حاتم وجورج جونيور وهم أشقاء "وديع" من نفس الأم، وابنة وحيدة وهي أخت غير شقيقة من أم أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة