بالشموع.. زملاء وديع جورج وسوف يودعونه بطريقة مؤثرة (فيديو)

توفي وديع جورج وسوف بعد إجراء حراجة تكميم معدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
بالشموع.. زملاء وديع جورج وسوف يودعوه بطريقة مؤثرة (فيديو)

لا تزال صدمة رحيل وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب تسيطر على الجميع ليس الأسرة والعائلة فقط، أو محبي جورج وسوف في الوطن العربي والعالم أجمع وإنما على زملاء "وديع" في العمل أيضا.

تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزملائه من داخل مقر عمله في قطر، وهو يضعون صورته ويشعلون الشموع حولها، وكان الجميع في حالة تأثر شديد وبكاء وكتبوا على صورته "وداعا يا وديع".

وفاة وديع جورج وسوف

في فاجعة حلت بجورج وسوف ومحبيه، أعلن الإعلامي اللبناني نيشان منذ أيام رحيل نجل سلطان الطرب الأكبر "وديع" بعد تدهور حالته الصحية جراء جراحة عملية تكيم معدة، وتعرض "وديع" لنزيف أدى لدخوله غرفة العناية المركزة عدة أيام، حتى رحل عن عالمنا.

وقبل إعلان رحيله نشرت الفنانة إليسا عبر تويتر تبحث عن متبرع يحمل فصيلة دم O+، ولم تكشف عن شخصية الشخص الذي تبحث له عن هذه الفصيلة، وبعدها تم تداول أخبار عن تدهور حالة وديع جورج وسوف وطلب الدعاء له. وبعدها بساعات تم الإعلان عن وفاته.

وتلقى الفنان جورج وسوف العزاء في نجله داخل كنيسة مار نقولا في الأشرفية، وطلب قبل العزاء من المعزين التبرع للكنيسة بدلا من إرسال الورود.

وظهر "جورج" في حالة انهيار تام في العزاء الذي حضره نجوم الفن في لبنان والعالم العربي ومنهم، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، عابد فهد، نجوى كرم، والإعلامي نيشان.

وتم تداول مقطع فيديو مؤثر لجورج وسوف وزوجته الأولى والدة "وديع" تقبل يده وهو يقول لها "وديع راح يا أم وديع".

وفي اليوم التالي تم تشيع جثمان "وديع" إلى مثواه الأخير في سوريا مسقط رأس والده في بلدة كفرون، وتم تأدية مراسم الجنازة في الكنيسة على أنغام أغنية جورج وسوف الشهيرة يوم الوداع، ورافق سلطان الطرب جثمان نجله ودخل في حالة بكاء شديدة وهو يلقي النظرة الأخيرة عليه.

وأقيم عزاء وديع على مدار أربعة أيام، ومنهم عزاء تم في سوريا، وظهر سلطان الطرب وهو يجلس في جوار الشيخ ياسر الصالح وهو يتلو بعض آيات القرآن الكريم.

وقال الشيخ ياسر الصالح إن جورج وسوف طلب منه أن يقرأ آيات من سورة "مريم" وأنه في أثناء القراءة كان يتلو الآيات معه وهو ما يدل على حفظه لها، وأضاف أنه كان يرشده أثناء التلاوة لبعض المقامات الموسيقية.

جدير بالذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف تزوج مرتين، وأنجب 4 أبناء، ووديع هو الابن الأكبر من الزوجة الأولى وصرح من قبل أن لقب "أبو وديع" هو أفضل الألقاب له وهو النداء الذي يحب أن يسمعه من الجميع، كما أنجب من زوجته الأولى أيضا حاتم وجورج جونيور.

تزوج سلطان الطرب للمرة الثانية من بطلة الرايات القطرية ندى زيدان وأنجب منها ابنته الوحيدة "عيون" ولكن انفصلوا بعد فترة قصيرة من الزواج وتعيش ابنته مع والدتها ولكنها على علاقة جيدة بـ"جورج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة