جورج وسوف يثير قلق محبيه بعد ظهوره على كرسي متحرك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
جورج وسوف يثير قلق محبيه بعد ظهوره على كرسي متحرك

تسبب الفنان السوري جورج وسوف في إثارة قلق جمهوره ومحبيه، بعد ظهوره في أحد الشواطئ وهو جالس على كرسي متحرك، ما زاد من مخاوفهم بشأنه حالته الصحية.

جورج وسوف ينفي تعرضه لأزمة صحية بعد ظهوره على كرسي متحرك

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد قام جورج وسوف بزيارة أحد الشواطئ في مدينة بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان، حيث كان جالساً على كرسي متحرك، ومعه بعض مرافقيه.

وسرعان ما تجمع رواد الشواطئ حول المطرب الشهير، ونادوه بلقبه المعروف أبو وديع، وحرص الكثير منهم على التقاط الصور التذكارية معه، فيما ظل وسوف جالساً على الكرسي المتحرك في غالبية الوقت الذي قضاه على الشاطئ.

وقد وثق جورج وسوف زيارته للشاطئ في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، والذي أظهر التفاف عدد كبير من الجمهور حوله.

وكتب الفنان السوري تعليقاً على الفيديو: "نزلت مفاجأة على beach party ببونتا كانا، صحيح ما قدرت شوف لا beach ولا party، بس شفت احلى محبة بالعالم، شكراً."

ومع تداول الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول حالته الصحية، أكدت مديرة أعمال جورج وسوف أنه في حالة صحية جيدة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها على كرسي متحرك، حيث أنه يعاني من مشكلة في قدمه منذ فترة، مشددة على أن الفنان الشهير بشكل عام بخير.

وكان وسوف قد نفى في حديث سابق له مع برنامج ET بالعربي، الشائعات التي ترددت وقتها عن تعرضه لأزمة صحية، مؤكداً أنه بخير، وأنه تعود على مثل تلك الشائعات، وأصبحت لا تضايقه.

وقال وسوف في المقابلة: "الحمد لله صحتي بألف خير، لا أسمع ولا أهتم بالشائعات، فالنجاح والشهرة لهم ضريبة، والشائعات منها.. أنا موجود في أربيل عندي حفلة، والحمد لله أنا بخير، ولم أحزن أبداً من شائعة وفاتي، تعودت عليها، المهم من أطلقها لا يتعب أو يزهق من الشائعات."

ولفتت التقارير إلى أنه هذه ليست أول مرة يظهر فيها المطرب السوري على كرسي متحرك، فخلال حفله في موسم الرياض، ظهر وسوف مستنداً على كرسي أثناء دخوله إلى المسرح، ليقوم الجمهور بالتصفيق له لدعمه وتشجيعه.

جدير بالذكر أن جورج وسوف من المقرر أن يقوم بإحياء حفل غنائي كبير في مدينة طابا في مصر، في 13 مايو القادم، حيث من المتوقع أن يقدم باقة مميزة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

أما آخر أعمال وسوف، فكانت أغنية (ياه ع الزمن)، التي طرحها منذ فترة باللهجة المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة