إلغاء حفلات جورج وسوف وأغنية خاصة من «أبو وديع» لابنه

كان توفى وديع جورج وسوف إثر عملية جراحية لـ «تكميم المعدة»

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
إلغاء حفلات جورج وسوف وأغنية خاصة من «أبو وديع» لابنه

أعلن الفنان جورج وسوف إلغاء حفلاته التي كانت مقررة في شهري يناير وفبراير 2023؛ بعدما ألم به مصاب وفاة ابنه الأكبر وديع، الذي رحل عن عالمنا في 6 يناير 2023.

بيان صادر من مكتب الفنان جورج وسوف

وصدر بيان من قبل مكتب الفنان جورج وسوف، الذي اشتهر بـ «أبو وديع»، شكر فيه وسوف «كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة» كما تقدم باعتذار عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرًا للظروف التي يمر بها.

وتابع في بيانه، أنه من المقرر إصدار أغنية خاصة لابنه الراحل وديع، حيث قال: «بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع».

سبب وفاة وديع جورج وسوف

وكان توفي الابن الأكبر للفنان جورج وسوف في 6 يناير 2023؛ إثر خضوعه لعملية جراحية «تكميم المعدة»، فقد أصيب بنزيف حاد عقب هذه العملية، لهذا تواجد بغرفة العناية المركزة.

وقبل إعلان الوفاة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور للمطربة اليسا طالبت فيه بالتبرع بالدم لمريض لم تذكر هويته، تبين بعد ذلك أنه وديع جورج وسوف.

«أبو وديع» أحد أسباب شهرة جورج وسوف

وبجانب لقب سلطان الطرب، لٌقب الفنان جورج وسوف بـ «أبو وديع»، اللقب الأقرب لقلبه لأنه الابن الأكبر له والأغلى على قلبه، بحسب تصريحات سابقة له.

وكان قال عن ابنه، في مقابلة تليفزيونية: «هذا دمعة عيني، وحبيب القلب من جوه، وأنا مسميه على التليفون jesus وودي، وهو الحنين تبعي والغالي وديع، أنا أبو وديع».

وفي رثائه محدثًا زوجته السابقة شاليمار شبلي والدة ابنه الأكبر، قال أبو وديع: «راح الغالي، راح، راح وديع يا أم وديع».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة