جورج وسوف يستقبل أول حفيده له بعد رحيل نجله الأكبر بأيام (صور)

يعيش جورج وسوف حالة من الحزن منذ رحيل ابنه الأكبر "وديع" يناير الماضي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
جورج وسوف يستقبل أول حفيده له بعد رحيل نجله الأكبر بأيام (صور)

في وسط حالة الحزن التي يعيشها سلطان الطرب جورج وسوف بعد رحيل نجله الأكبر "وديع"، دخلت الفرحة إلى حياته بميلاد أول أحفاده والتي أطلق عليها اسم "آميا" نجلة ابنه جورج جونيور.

وولدت آميا يوم عيد الحب 14-2، وشارك جورج وسوف متابعيه عبر الإنستغرام، صورا له وهو يحمل حفيده وـرفق الصور بتعليق:" ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف 14- 2- 2023، جدو آميا جورج وسوف".

جورج وسوف يستقبل أول حفيده له بعد رحيل نجله الأكبر بأيام (صور)

وبعد إعلانه ميلاد حفيده تفاعل منع عدد من النجوم، فكتبت له الفنانة المصرية رحاب الجمل: "الله يفرح قلبك أبو وديع وتتربى في عزك"، كما كتبت له الفنانة المصرية راندا البحيري: "حبيبي جدو جورج"، وكتبت الفنانة لطيفة:" تتربى في عزكم يا رب".

جورج وسوف يستقبل أول حفيده له بعد رحيل نجله الأكبر بأيام (صور)

جدير بالذكر أن سلطان الطرب تزوج مرتين وأنجب من زوجته الأولى ثلاثة أولاد أكبرهم "وديع" الذي غيبه الموت، وتزوج للمرة الثانية وأنجب ابنة تدعى "عيون" ولكنه انفصل عن والدتها وتعيش مع أمها في دولة قطر.

آخر أخبار جورج وسوف

جدير بالذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف طرح مؤخرا على قناته على اليوتيوب أغنية بعنوان نص عمري أهداها إلى روح نجله الأكبر وديع، والذي رحل عن عالمنا إثر مضاعفات عملية تكميم المعدة في يناير الماضي، وشكلت وفاته صدمة كبيرة لكل محبي سلطان الطرب نظرا للعلاقة الخاصة التي كانت تربطه بنجله الأكبر حيث كان يصرح دائما أن أفضل لقب لديه هو "أبو وديع".

وأغنية نص عمري من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وتقول كلماتها: "قلت أدفع نص عمري.. بس أعيش وياك شوية، م أنت أجمل حاجة فيا.. واللي بيننا خلاص قدر، السنين أهي بينتلي.. يا أحنّ الناس عليا، إن عمري عليك شوية.. وان عمره ما راح هدر، يا حبيبي يوم ما جتلي.. كان أول يوم بعمري"

والأغنية من ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فروق، وأخرج الفيديو كليب طوني قهوجي وتضمن مجموعة من الصور للنجم جورج وسوف ونجله وديع في مختلف مراحل عمره.

ومن المقرر أن يعود جورج وسوف لجمهوره بحفل غنائي في دولة الكويت يوم 10 مارس المقبل، في حفل مشترك مع النجم المصري بهاء سلطان، ويقام الحفل في فندق جميرا بقاعة بدرية.

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدة شروط للدخول وتضمنت الشروط ما يلي، أن التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل، تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً، مقاعد الـ VIP متاحة لجميع الفئات، منع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج.

ومن شروط الحفل أيضا، ضرورة الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت.

ويعتبر حفل جورج وسوف في الكويت هو الحفل الغنائي الأول له منذ رحيل نجله الأكبر "وديع" يناير الماضي، ودخل سلطان الطرب حالة من الحزن بعد وفاة نجله وخرجت العديد من الشائعات عن اعتزاله الغناء، ولكن إطلاقه أغنية "نص عمري" نفى تلك الشائعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة