جورج وسوف عن كاظم الساهر: خلافي معه شخصي وشهادتي فيه مجروحة

تحدث عن مواقف غريبة حدثت له مع المعجبين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
جورج وسوف عن كاظم الساهر: خلافي معه شخصي وشهادتي فيه مجروحة

تحدث الفنان جورج وسوف عن علاقته بالفنان والملحن العراقي كاظم الساهر في مقابلة له على قناة إم بي سي العراق، وقال إن خلافه مع القيصر خلافًا شخصيًا، ولكنه رفض أن يعطي أي تفاصيل عنا لخلاف بينهما، وأكد أنه لن يكشف السبب حتى لا يُفهم كلامه بشكل خاطئ.

وقال جورج وسوف في حواره  على القناة: "عمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط"، ولكن أكد في نفس الوقت عن حبه وتقديره لكاظم الساهر، حيث قال: "أنا حبيته من قبل ما أشوفه وشهادتي به مجروحة".

وأكد جورج وسوف أن الفنان كاظم كان يقول دائمًا أن جورج هو مثله الأعلى، وأضاف: "الناس بتقول إني صاحب فضل على كاظم، لا والله أبدًا هو فنان كبير ويستاهل النجاح".

وقد سُئل الفنان جورج وسوف عما إذا كان الساهر اطمأن عليه ليرد قائلًا: "هو مش مجبور يسأل على كل إنسان عنده مشاكل"، وختم جورج حديثه قائلًا: "الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر نقلب، والعتب يا قلبي ع قد المحبة.. ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب".

يُذكر أن الفنان جورج وسوف طرح مؤخرًا أغنية "نص عمري" التي أهداه لروح ابنه وديع الذي رحل في يناير الماضي بعد تداعيات عملية تكميم المعدة رغم أنه لم يكن يعاني من أي مشكلات صحية، وهو ما أصاب الفنان ومحبيه بصدمة بالغة.

اقرأ أيضًا: تشييع جثمان وديع جورج وسوف على أنغام يوم الوداع

وسوف يروي عن موقف له مع معجب

وفي لقائه على قناة إم بي سي العراق روى الفنان جورج وسوف عن بعض المواقف التي حصلت له مع معجبين، حيث قال إن أحد المعجبين رمى نفسه عندما رآه وكسرت عظامه.

وتابع قائلًا: "للي ضايقني لما معجب ليا شافني في مرة ورمى نفسه من فوق لتحت، وقع واتكسر وأخدوه وهو مكسور كنوا هيضربوه بس قولتلهم خلاص سيبوه ورجعوه لمكانه، وقولت للجمهور بكرة هتدفعوا التمن لو عملتوا زيه".

ومن المواقف الأخرى التي تعرض لها مع معجب عندما كان في مطار الأردن، وقابل ضابط في الجوازات وقال له "أنا مش بحبك"، ورد عليه وسوف قائلًا: "ماشي بس هييجي يوم وتحبني".

وتابع وسوف قائلًا: "بعد 7 سنوات وصلت إلى الأردن وقابلني نفس الشخص، وقال لي أنا نفس الشخص اللي قلت لك مش بحبك بس دلوقتي أنا بحبك من قلبي وبموت فيك وفرحت من قلبي بسبب الموقف دا".

علق الفنان جورج وسوف أيضًا عن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول اعتزاله الفن بعد وفاة ابنه وديع، وقال في حوار تلفزيوني أن قرار الاعتزال ليس بيده، وإنما بيد رب العالمين الذي أعطاه هذا الصوت، وأضاف: "هعتزل لو مش قادر على الغناء أو الناس مبقوش يقبلوي ولكن في النهاية الأمر بيد الله".

اقرأ أيضًا: بالفيديو: جورج وسوف يعايد جمهوره من السويد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة