الجمهور يشيد بموقف أنغام الإنساني مع جورج وسوف في حفل تريو نايت(فيديو)

كانت مشاركة جورج وسوف في الحفل مفاجأة إذ لم يُدرج اسمه في قائمة الفنانين المشاركين في الحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
الجمهور يشيد بموقف أنغام الإنساني مع جورج وسوف في حفل تريو نايت(فيديو)

أقيم مساء أمس في مدينة الرياض حفل تريو نايت بمناسبة رأس السنة ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا وقد شارك في الحفل 13 فنانًا وفنانة من دول مختلفة وعرض الحفل مباشرة على عدد من القنوات التلفزيونية.

وقد ضم الحفل العديد من اللقطات الطريفة والمميزة والإنسانية، ومنها موقف الفنانة أنغام مع الفنان جورج وسوف التي ساعدته بعد حدوث عطل مفاجئ في الميكروفون الخاص به أثناء غنائهم أغنية "أي دمعة حزن لا".

كانت أنغام تغني مع وسوف وبهاء سلطان وعندما لاحظت عطل ميكروفون الفنان جورج وسوف تداركت الأمر سريعًا ووقفت بجواره وقدمت الميكروفون الخاص بها وظلت تغني برفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور في الحفل ومتابعي الحفل على شاشة التلفاز كذلك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لموقف أنغام وأشادوا برد فعلها السريع والرائع، حيث كتب أحد المعجبين على تويتر مشيدًا بموقفها: "بعدما انقطع الصوت عن المايكروفون الخاص به، وتمنحه مساحتها بكلّ تقدير وإيثار فنيّ… لم تغنِّ، بل ارتفعتْ النجمة المصرية وهذا انتصار أهم، لتقفز خطوات مجيدة على سلم الأخلاق."

بينما كتب متابع آخر: "بعيدًا عن فنك اللي مُستحيل اثنين يختلفون عليه شو بحب شخصيتك وقوتك اللي بتفرض نفسها دائمًا، بحب طريقة تعاملك مع كل المواقف وكيف أنك فنانة فارضة نفسها واحترامها، فعلًا أنتِ كل شيء فيكي كامل ولله الكمال الفني والصعيد الشخصي أنتِ إنسانة مُذهلة."

كانت مشاركة جورج وسوف في الحفل مفاجأة، حيث لم يكن اسمه مدرجًا في قائمة الفنانين المشاركين في حفل رأس السنة، وقد قدم تريو مع نانسي عجرم ولطيفة لأغنية "لو نويت"، وتريو آخر لأغنية "كلام الناس" برفقة نوال الزغبي وصابر الرباعي.

بدأ حفل تريو نايت الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وحصد تفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا وخاصة تويتر، وتصدر هاشتاج تريو نايت التريند في المملكة العربية السعودية.

شارك في الحفل عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، منهم نانسي عجرم، وإليسا، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، ولطيفة، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووائل كافوري، وعاصي الحلاني، ووليد توفيق، وبهاء سلطان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة