جورجينا تظهر بالعبائة الخضراء في اليوم الوطني السعودي (صور وفيديوهات)

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
جورجينا تظهر بالعبائة الخضراء في اليوم الوطني السعودي (صور وفيديوهات)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات لجورجينا رودريغز، حبيبة لاعب النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، وهي ترتدي العباء الخضراء وتستمتع بالقهوة العربية ورائحة البخور وذلك خلال تسوقها في بعض المتاجر في الرياض.

وقد انتشرت الفيديوهات تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي الـ93 الذي يتم الاحتفال به في المملكة العربية السعودية من خلال فعاليات واحتفاليات في جميع أرجاء المملكة.

وقد انتشرت صورًا لجورجينا وهي تمسك علم السعودية في يديها وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اصور والفيديوهات بشكل إيجابي.

ويبدو أن الفيديوهات المنتشرة لجورجينا من تصوير إحدى الإعلانات لعلامة تجارية للعطور في الرياض، وقد انتشر فيديو لها وهي تقول بالعربية "مرحبًا أنا جورجينا".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها جورجينا بالعبائة، فقد سبق أن شاركت عدة صورة لها وهي ترتدي العبائة، منها خلال حفل الاستقبال الضخم الذي أقيم لكريستيانو رونالدو بعد انضمامه لنادي النصر السعودي.

أيضًا سبق أن ارتدت جورجينا العباءة في الدوحة خلال حضورها إحدى مباريات كأس العالم التي أقيمت في قطر ودعمت فيها حبيبها كريستيانو رونالدو.

اليوم الوطني السعودي الـ93

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام، وهو التاريخ الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز التي تقضي تحويل اسم الدولة إلى المملكة العربية السعودية بعدما كانت مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها.

ويتم إعطاء إجاوة رسمية في هذا اليوم، ويعد هذا اليوم هو أحد المواسم السعودية التي تقام فيها الاحتفالات في المملكة العربية السعودية وتستمر لعدة أيام، وتحتوي الاحتفاليات على فعاليات مختلفة مثل الحفلات الغنائية والعروض العالمية والألعاب النارية وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة