شريف منير يرد على انتقاد زوجته لابنتيها عبر السوشيال ميديا

النجم المصري في أول تعليق على أزمة زوجته مع ابنتيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
شريف منير يرد على انتقاد زوجته لابنتيها عبر السوشيال ميديا

علق الفنان شريف منير على هجوم زوجته التي وجهته لابنتيها في رسالة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماع إنستغرام خلال الأيام الماضية.

وكانت زوجة شريف منير قد نشرت كلمات وصفها البعض بالقاسية والتي وجهتها لابنتيها فريدة وكاميليا.

ونشرت زوجة الفنان شريف منير رسالة تقول فيها: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إددتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدرسكم بـ مدرسينكم بدكاترتكم بـأصحابكم بـأمهات أصحابكم يشهدوا بأن أنا كنت أم عاملة إزاي".

وتابعت:" بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة وهـ قول لكم حاجة واحدة بس… اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد… بتمنى لكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، ربنا موجود وكبير وقادر على اللي عمل فيكم كده… إنه يرده ليه في يوم من الأيام… مامي لورا… يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ومن جانبه، قال شريف منير إن هذه الخلافات تعتبر أموراً عائلية لا يمكن الحديث عنها في الإعلام أو بإطلاق التصريحات.

وفضل شريف منير التعليق بطريقة مختصرة عندما وجه موقع "مصراوي" السؤال للنجم عن الخلافات العائلية التي ظهرت إلى الجماهير عبر صفحات التواصل الاجتماعي بقوله إنه لن يخوض في هذه التفاصيل ويتحدث عنها للصحافة.

الجدير بالذكر أن زوجة الفنان شريف منير كانت قد نشرت هذه الرسالة لتوضح مدى تدهور علاقتها بابنتيها وأنها قررت أن تخرجهما من حياتها.

ومن جانبها، أبدت كاميليا حزنها الشديد من رسالة والدتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعن شعورها بالصدمة بسبب كلمات والدتها.

وقالت كاميليا شريف منير: "عمرنا ما بعدنا عنك… وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي مبارح ومكنتش عارفة إنك كنتِ بتفكري كده".

وتابعت كاميليا رسالتها الموجهة إلى والدتها بقولها "هو أنتِ بتعملي كده ليه؟… ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

لترد زوجة شريف منير على رسالة ابنتها مجدداً بقولها: "أنتوا بتموتوني كل يوم… وأنتي عارفة كده كويس… ربنا يهديكي… صحيح الزّن على الودان أمر من السحر".

يذكر أن خلاف زوجة شريف منير مع ابنتيها كاميليا وفريدة جعلت اسم الفنان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة