الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية بسبب حالته الصحية

أوضح أن حالته الصحية لا تسمح له بالتمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية بسبب حالته الصحية

أعلن الفنان المصري توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل مرة ثانية، وذلك بسبب حالته الصحية التي فرضت عليه الابتعاد عن مجال الفن.

وقد كتب الفنان توفيق عبد الحميد منشورًا عبر حسابه الشخصي على إنستغرام  أعلن فيه الاعتزال، وقال: "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل.. ولذلك أعلن اعتزالي".

وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر معبرين عن حزنهم بسبب هذا القرار، ومتمنين للفنان دوام الصحة والعافية.

الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية بسبب حالته الصحية

اقرأ أيضًا: توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة اعتزاله بسبب ريهام حجاج

ليست المرة الأولى التي يعلن الاعتزال

يُذكر أنها ليست المرة الأولى الذي يعلن فيها الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن، فقد سبق أن أعلن عن اعتزاله في شهر أبريل عام 2022، وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج.

وكتب عبد الحميد عبر صفحته على فيسبوك: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".

وأوضح الفنان توفيق عبد الحميد أن قراره جاء بسبب حالته الصحية، وقال: "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

وبعدها أقلق الفنان توفيق عبد الحميد جمهوره أكثر من مرة بسبب حالته الصحية، فقد كتب عدة منشورات تحدث فيها عن حالته الصحية السيئة، وأوضح في أحد منشوراته أنه أخطأ عندما لم يهتم للإشارات التي كان يصدرها جسده من الألم.

وقال الفنان توفيق عبد الحميد إنه كان يهتم بروحه وقلبه ونسي أن يهتم بجسد الذي يحمل الروح والقلب والعقل. وقد  أعلن توفيق أيضًا سابقًا بأنه سقط على ظهره ويعاني من آلام شديدة تجعله عصبيًا للغاية.

اقرأ أيضًا:  توفيق عبد الحميد يعلن عن احتمالية خضوعه لعملية جراحية

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

آخر مشاركة للفنان توفيق عبد الحميد كان في مسلسل "يوتيرن" عام 2022، وهو المسلسل الذي أعاده إلى جمهوره بعد غياب 12 عامًا على الفن، وقد ضم المسلسل عددًا من النجوم منهم ريهام حجاج وصفاء الطوخي.

وقد أعلن توفيق اعتزاله الفن بعد انتهاء هذا المسلسل وأثار جدلًا كبيرًا بين الجمهور، حيث اتهم الجمهور الفنانة ريهام حجاج بأنها وراء قرار اعتزال الفنان القدير بسبب ما تعرض له من سوء معاملة خلال التصوير.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد شارك في بطولة مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" عام 2010، وقبلها تألق في مسلسل "جنة إبليس"، ومسلسل "الهروب من الغرب".

اقرأ أيضًا: لهذا السبب فكر الفنان المصري توفيق عبد الحميد في تحويل سيارته لتاكسي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة