حسام عوار يخلع قميص فرنسا من أجل الجزائر

إضافة جديدة لكتيبة جمال بلماضي الدولية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
حسام عوار يخلع قميص فرنسا من أجل الجزائر

اتخذ حسام عوار نجم فريق ليون الفرنسي، قراراً بتمثيل منتخب الجزائر على الصعيد الدولي في خطوة مفاجئة وغير متوقعة لدى الكثيرين.

وكان عوار من الأسماء الأساسية في المنتخبات الفرنسية لمراحل الشباب والنائشين كما ظهر في معسكر الديوك الأول خلال أكثر من مناسبة.

أسباب قرار عوار بتمثيل الجزائر

أعلن اليوم حسام عوار من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن اتجاه لتمثيل منتخب الجزائر وذلك من خلال صورة له بقميص محاربي الصحراء مع كتابة "تحيا الجزائر".

تصريحات حسام عوار اليوم

وخرج حسام عوار في تصريحات صحفية مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم حيث قال " شعرت بالندم لاختياري تمثيل المنتخب الفرنسي في وقت سابق. لدي طموحات بتحقيق الإنجازات مع منتخب الجزائر والتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة".

وواصل اللاعب المميز حديثه " شعرت أنني لم أقم بالاختيار الصائب، ولم أشأ القيام بالخطوة الأولى اتجاه الخضر، حتى لا يتم اعتباري انتهازي. منتخب الجزائر يمثل الكثير بالنسبة لي ولعائلتي بصفة عامة".

كما تعهد حسام عوار بتقديم مستويات مميزة خلال الفترة القادمة مع المنتخب الجزائري من أجل بلوغ مراحل متقدمة في المناسبات القارية والدولية المختلفة.

ومن المتوقع أن يمثل حسام عوار إضافة كبيرة في صفوف المنتخب الجزائري حيث يتمتع بقدرات مميزة وخبرات كبيرة بفضل مشاركاته الأساسية رفقة ليون الفرنسي في البطولات المحلية والمنافسات القارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة