نجم ميلان والبرتغال يرتدي قميص صلاح في التدريبات

رافاييل لياو يظهر بقميص صلاح في التدريبات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
نجم ميلان والبرتغال يرتدي قميص صلاح في التدريبات

ظهر البرتغالي رافاييل لياو نجم نادي ميلان الإيطالي وهو يرتدي قميص نجم الكرة المصرية والعربية محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

ونشر لياو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صور له خلال تدريباته في صالة الألعاب الرياضية وهو يرتدي قميص النجم المصري محمد صلاح.

وظهر لياو بقميص أحمر يحمل اسم صلاح والرقم 10، وهو رقم النجم المصري عندما يلعب مع منتخب الفراعنة، فيما يرتدي القميص رقم 11 مع نادي ليفربول.

واعتبرت بعض الجماهير أن لياو يغازل نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الانضمام إلى الفريق خاصة وأن عقده ينتهي مع النادي الإيطالي في صيف 2024.

ولا يرغب لياو حتى الآن في تجديد عقده مع نادي ميلان وهو الأمر الذي يعزز من فرصة رحيله عن صفوف النادي الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن لياو يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو بعيد عن مركز محمد صلاح كما أنه يعتبر من أهم المواهب في الكرة العالمية خلال الفترة الأخيرة.

وقد يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في تعويض رحيل ساديو ماني عن مركز الجناح الأيسر بضم لياو الذي تألق مع ميلان ومنحه لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد عد صيام العديد من السنوات بعيداً عن منصات التتويج خاصة في بطولة الدوري.

وتشير التقارير إلى أن لياو على قائمة عدد كبير من الأندية الأوروبية مثل برشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وقد يزاحم ليفربول هذه الأندية في حالة رغب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي في ضم النجم البرتغالي الشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة