حسام يفاجئ شيرين برسالة حب.. ووالده: فلست بعد ما حسام رجع لشيرين

وجه حسام رسالة حب إلى شيرين بعدما احتفلت بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
حسام يفاجئ شيرين برسالة حب.. ووالده: فلست بعد ما حسام رجع لشيرين

فاجأ الفنان حسام حبيب زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب برسالة وجهها لها تعبيرا عن امتنانه وحبه الكبير لها بعدما احتفلت بعيد ميلاده في أجواء رومانسية.

وقد تحدث حسام في برنامج إي تي بالعربي، وقال في البرنامج: "أنا حاسس إني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبي، وبعد نجاحها قلت لها أنا عايز أشتغل تاني وأقدم أغاني جديدة".

وخلال لقائه في برنامج إي تي بالعربي كشف الفنان حساب حبيب تفاصيل الدويتو الغنائي الذي سيطرحه مع شيرين، حيث قال: "عملنا أغنية مختلفة وأنا فرحان إن احنا هنقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدا شيرين هتزعل مني".

وتابع حسام: "في ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله حياتنا اتظبطط، وربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم".

وقد علق الفنان حسام حبيب على جدل لقب "صوت مصر" الذي أشعل خلافًا بين جماهير شيرين عبد الوهاب وأنغام، وقال: "في رأيي أنا شيرين أهم فنانة مش علشان هي مراتي، أنا شايفها من أهم الفنانين الموجودية، وطبعًا في فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية، ولكن شيرين أهمهم".

شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام

وقد احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب في أجواء رومانسية، حيث تم تداول فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وهي تحمل قطعة كيك بها شمعة أضاءتها احتفالًا بعيد ميلاده الـ43.

وقد بدا على الزوجين السعادة، وحرصت شيرين عبد الوهاب كعادتها التعبير عن حبها لزوجها أمام الجميع من خلال تقبيله بعد إطفاء شمعة عيد الميلاد سويًا.

وقد علق رواد مواد التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي تم تداوله لاحتفال شيرين بزوجها حسام، ومن الساخرة هو كوب العصير الذي ظهر في الصورة، وعليه شطة، حيث علق أحد المتابعين وقال: "ليه حاطين شطة على العصير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

والد حسام حبيب يعود إلى الواجهة مجددًا

وقد ظهر والد حسام حبيب إلى الواجهة من جديد، حينام رد على الانتقادات التي تعرض لها بعدما رأى أن زوجة ابنه شيرين عبد الوهاب تستحق لقب "صوت مصر" ولكنه تراجع عن رأيه وأكد أن لا أحد من مطربي ومطربات اليوم يستحق هذا اللقب.

وقد كتب حسين عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: "الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي".

وأضاف: "دا الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد قلوس أبوك واشتغل وكفي نفسك وبين شيرين".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يخرج والد حسام حبيب بتصريحات تضع حسام في موقف مخرج، فقد سبق أن تم تسريب مكالمة له وهو يقول إن حسام تزوج من شيرين من أجل مالها، وأنها كبيرة لا يمكنها الإنجاب، ويحاول تزويجه من سيدة أخرى أصغر منها لكي ينجب منها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة