صدام متوقع بين نجمي ريال مدريد بسبب رقم القميص

النجم الألماني قد يتنازل عن رقمه المفضل

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
صدام متوقع بين نجمي ريال مدريد بسبب رقم القميص

تتحدث التقارير الرياضية الإسبانية عن احتمالية حدوث صدام بين الألماني أنطونيو روديغر نجم تشيلسي السابق والمنتقل حديثاً إلى ريال مدريد والإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن للفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الألماني روديغر المنضم حديثاً إلى ريال مدريد يرغب في الحصول على رقم 2 لقميصه في ريال مدريد ولكن هذا الرقم مشغول ويخص الإسباني كارفخال.

ويطمح روديغر بالظهور مع ريال مدريد بالرقم 2 خاصة وأنه رقمه المفضل في منتخب ألمانيا وكذلك مع نادي تشيلسي ولكن طموحاته ستصطدم بكارفخال.

ويعتبر كارفخال من نجوم ريال مدريد ويلعب في صفوف الفريق منذ سنوات طويلة ومن المستبعد أن يتنازل عن رقمه من أجل صفقة جديدة حتى ولو كانت بحجم روديغر أحد أفضل المدافعين في العالم.

ولم يعلن عن الرقم الذي سيرتديه روديغر حتى الآن بسبب عدم تقديمه بصورة رسمية بقميص ريال مدريد لانشغاله مع المنتخب الألماني في مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وتتوقع الصحف أن يرضخ روديغر لعدم وجود فرصة للحصول على رقم 2 وانتزاعه من كارفخال وقد يحصل على رقم لأحد النجوم المغادرين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحافة إلى إمكانية حصول روديغر على رقم 12 الذي يعود للبرازيلي مارسيلو الذي أعلن عن رحيله عن صفوف الفريق الملكي، أو كذلك بإمكانية الحصول على رقم 22 الذي يعود للإسباني إيسكو الذي سيرحل كذلك عن الميرنجي هذا الصيف.

وجاء التوقعات بقبول روديغر بأحد هذين الرقمين بسبب قربهما من الرقم 2 بالإضافة إلى أن الرقمين يعودان لنجمين لهما شعبية بين جماهير الفريق الملكي.

وما عزز توقعات تنازل روديغر عن الرقم 2، ما فعله الفرنسي أوريلين تشواميني الوافد الجديد لريال مدريد والذي لم يتمكن من الحصول على رقم 8 الذي يرتديه الألماني توني كروس، ليختار ارتداء الرقم 18 بعد ذلك.

ريال مدريد يعلن ضم روديغر رسمياً

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن بصورة رسمية عن ضم الألماني أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر في بداية شهر يونيو الجاري.

ونشر النادي الملكي بياناً عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس يقول فيه: "توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع أنطونيو روديغر".

وأضاف بيان "ووقع روديغر على عقود انضمامه لريال مدريد لمدة أربع سنوات مقبلة".

وينتظر أن يقدم ريال مدريد مدافعه الجديد إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم 20 من شهر يونيو الجاري.

وكان روديغر قد اتخذ قراره بالرحيل عن نادي تشيلسي الإنجليزي بعد خمسة مواسم من لعبه للنادي اللندني ليبدأ صفحة جديدة في رحلته الاحترافية مع العملاق الإسباني.

وقدم روديجر صاحب الـ29 عاماً أداءً مميزاً مع تشيلسي تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

واستطاع ريال مدريد أن يقنع روديغر بالانضمام إليه ليفوز بخدماته في ظل منافسة مع أندية بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني.