حشاشين.. شاهد سخرية فتحي عبدالوهاب وأحمد عيد من صورتهما سويا

يظهر كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد في مسلسل "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
حشاشين.. شاهد سخرية فتحي عبدالوهاب وأحمد عيد من صورتهما سويا

تصدرا الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تألقهما في مسلسل الحشاشين، ضمن موسم دراما رمضان 2024.

صورة فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد

ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، صور تجمعه مع الفنان أحمد عيد في مسلسلهما الجديد الحشاشين، وصورة أخرى لهما من أول عمل يجمعهما وهو فيلم "فيلم ثقافي" الذي طرح عام 2000.

وعلق الفنان فتحي عبد الوهاب على الصورتين قائلاً: "شقاوة قديمة"، ليرد عليه الفنان أحمد عيد في التعليقات قائلاً: ُالحمد لله ربنا تاب علينا م الثقافي بس مبعدناش كتير حشاشين برضه".

مسلسل الحشاشين

الجدير بالذكر، أن يعرض الآن مسلسل "الحشاشين" ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر  على شاشة DMC، وتتم إعادة عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، بتوقيت مصر.

والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض.

كما يشارك في المسلسل كل من سامي الشيخ وميمي جمال وعمر الشناوي ونور إيهاب وسوزان نجم الدين ونور محمود وأحمد كشك وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

وتدور قصة المسلسل حول فرقة الحشاشين التي ظهرت في القرن الحادي عشر بشمال بلاد فارس، بعد أن أسست على يد حسن الصباح، وكانت فرقته تتبع العقيدة الإسماعيلية، وكان يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة