واتسآب يطلق ميزة المنتديات لجمع الدردشات الجماعية ذات الصلة سوياً

إليكم معلومات عن ميزة المنتديات الجديدة على تطبيق واتسآب وكيفية تفعيلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 05 نوفمبر 2022
واتسآب يطلق ميزة المنتديات لجمع الدردشات الجماعية ذات الصلة سوياً

قام تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتسآب، بتوفير ميزة جديدة لمستخدميه، والتي تهدف إلى الجمع بين الدردشات الجماعية ذات الصلة سوياً.

إليكم معلومات عن ميزة المنتديات الجديدة على تطبيق واتسآب وكيفية تفعيلها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزة الجديدة أطلق عليها اسم منتديات واتسآب، وهي تسمح للمستخدمين بدمج الدردشات الجماعية تحت مظلة واحدة، مع هيكل يناسبهم، لافتة إلى أن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، سبق وأن أعلن عنها في وقت سابق من هذا العام.

وأشارت إلى أن ميزة المنتديات الجديدة يتم العمل فيها على أدوات مماثلة لتلك المستخدمة في تطبيقات فيسبوك وإنستغرام، المملوكة أيضاً إلى شركة ميتا مثل تطبيق واتسآب.

وأوضحت التقارير أنه من خلال ميزة المنتديات، سيتمكن مستخدمو واتسآب من إعداد محادثات جماعية أصغر داخل المجتمع، من أجل مناقشة الأشياء التي تهمهم، مع إمكانية التبديل فيما بينها بمنتهى السهولة.

ونوهت إلى أن واتسآب سيقدم لمسؤولي المجموعات عدد من الأدوات الجديدة من أجل إدارة المنتديات، حيث يشمل ذلك القدرة على بث الإعلانات إلى جميع الأعضاء، وكذلك القدرة على اختيار المجموعات المراد تضمينها.

ومن أجل تفعيل ميزة المنتديات الجديدة على واتسآب، سيكون على المستخدم النقر فوق علامة التبويب التي تحمل اسم منتديات، الموجودة في الجزء العلوي من تطبيق واتسآب على نظام تشغيل أندرويد، أو أسفل الشاشة في نسخة التطبيق على نظام تشغيل آي أو إس، وذلك من أحل البدء في إضافة مجموعات موجودة إليه.

وأضافت التقارير أن ميزة المنتديات قد بدأت بالفعل في الوصول لعدد من مستخدمي واتسآب، وستكون متاحة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة، لافتة إلى أنها ستكون متوفرة لإصدارات التطبيق المختلفة على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، وكذلك نسخة الويب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة