شاهد سخرية الجماهير العربية والعالمية من خروج ألمانيا (فيديو)

خرج المنتخب الألماني من دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
شاهد سخرية الجماهير العربية والعالمية من خروج ألمانيا (فيديو)

تعد هزيمة المنتخب الألماني أمام اليابان مفاجأة مدوية لمحبي كرة القدم حول، حيث فاز منتخب اليابان أمام نظيره الألماني في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وبعد هزيمة ألمانيا انتشرت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ومنها سخرية موقع أمريكي شهير اسمه Bleacher Report Football بعد هزيمة ألمانيا أمام اليابان.

نشر الموقع فيديو أظهر فيه المنتخب الياباني وهو ينظف المدرجات بعد المباريات ويلقي المخلفات في صناديق القمامة ليتفاجأ اللاعبون بظهور قائد منتخب ألمانيا مانويل نوير داخل صندوق القمامة ليضحك اللاعبين ويغلقوا الصندوق.


وبعد خروج المنتخب الألماني من المونديال في دور المجموعات على الرغم من فوزه على كوستاريكا بأربعة أهداف لهدفين انتشرت السخرية بشكل كبير بين الجماهير العربية التي كانت تتمنى خروج ألمانيا بسبب تكميم أفواههم اعتراضًا على منع رفع شارات المثلية في الاستادات.

وبعد الخروج علّق محللو مجلس قناة الكأس على خروج ألمانيا بطريقة كوميدية، حيث قاموا بتكميم أفواههم ولم ينطقوا بكلمة واحدة مثلما فعل المنتخب الألماني في مباراته أمام اليابان التي خسر فيها بهدفين أمام هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة