حقيقة أم خيال؟.. صور رائعة تثير الحيرة حول طبيعتها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2016
حقيقة أم خيال؟.. صور رائعة تثير الحيرة حول طبيعتها!

الفنون جنون، كما يقال وقد يصل حد الجنون ببعض الأشخاص لصناعة أعمال فنية تحتار في وصفها وتكاد تكون قريبة من الواقع نظرا للدقة الشديدة في تصميمها.

رون مويك هو نحات أسترالي، معروف في جميع أنحاء العالم بمجسماته العملاقة والمقزمة المذهلة المفرطة في الواقعية.

كان والداه صانعي ألعاب وكان يشاركهما في صنع الدمى والأزياء عندما كان طفلا ورغم أن مويك لم يتلق أي تعليم فني آخر، إلا أنه استطاع إثبات نفسه في مهنة صنع دمى للأفلام والتلفزيون بما في ذلك فيلم المتاهة ومسلسل شارع السمسم للأطفال ولديه الآن شركته الخاصة في لندن لصنع الدمى للأفلام.

ولدقة التصميمات التي يقوم بها هذا الفنان، تحتار من أول وهلة في وصف طبيعة هذه الصور، فهل هم أشخاص حقيقيون، أم تماثيل صنعت بدقة وبراعة منقطة النظير.

ولمويك العديد من المعارض الفنية، التي أبهرت كل من شاهدها، حيث يعتمد على أدق تفاصيل الجسد، حتى متناهية الصغر منها ويعطي احساسا لكل من يراها أنه أمام أشخاص حقيقيين ولكنهم في النهاية مجرد تماثيل صنعتها أيادٍ بارعة، أحبت ما تعمل فنالت شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

ونقدم لكم مجموعة من روائع النحت للفنان رون مويك الذي يقوم بتصميمها باستخدام الألياف الزجاجية والسيليكون ومواد أخرى كثيرة فى فنه الرائع وتتواجد هذه المنحوتات الرائعة في عدة متاحف منها، متحف سان إلديفونسو في مكسيكو سيتي، متحف بروكلين والعديد من المتاحف الأخرى التي احتضنت إبداعاته المتميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة