"بسبب نظرة عينيها".. مها أحمد تتصدر "التريند" وتثير حيرة الجمهور-فيديو

نظمت نقابة المهن التمثيلية وقفة احتجاجية لدعم فلسطين الأسبوع الماضي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
"بسبب نظرة عينيها".. مها أحمد تتصدر "التريند" وتثير حيرة الجمهور-فيديو

تصدرت الفنانة مها أحمد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بسبب المظهر الغريب الذي ظهرت به في أثناء مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية الأسبوع الماضي.

وظهرت الفنانة المصرية مها أحمد بملامح غريبة في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه بجوارها الفنانة سهام جلال، وتسأل الناس هل السبب في هذا المظهر الغريب هو المكياج الذي وضعته أم نظرة عينيها.

@sehamgalalofficial #سهام_جلال_وزيرة_السعادة #علي_عهدي_علي_ديني_انا_دمي_فلسطيني @Aida Ghonem @Maha ahmed official ♬ أنا دمي فلسطيني - Al Mokhtar

وسخر البعض من نظرات الفنانة مها أحمد في مقطع الفيديو المتداول، وقال البعض إنها فقدت بصرها، وجاءت أغلب التعليقات متسائلة "هي مها أحمد مالها؟".

وقفة نقابة المهن التمثيلية

دعا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء الماضي أمام النقابة. وشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم، خالد الصاوي، لبلبة، سيمون، مادلين طبر، أحمد عبد العزيز، سيد رجب، مها أحمد، ونرمين الفقي.

وأكدت الدكتور أشرف زكي أن الهدف من الوقفة الاحتجاجية التي نظمها فنانو مصر هو إيصال صوت الفنانين المصريين إلى جميع أنحاء العالم، للتأكيد على الاعتراض على الاعتداء الوحشي على غزة. مشيرا إلى أن نقابة المهن التمثيلية لا تستهدف العالم العربي فقط.

وأعلن الدكتور أشرف زكي عن الوقوف 5 دقائق حداد في كل أماكن تصوير الأعمال الفنية يوم الأربعاء الماضي على ضحايا شهداء غزة. مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أي فنان مصري سوف يتعامل مع فنان إسرائيلي سيتم شطبه من نقابة المهن التمثيلية المصرية على الفور.

كما تحدث مجموعة من الفنانين المصريين ووجعوا كلمات دعم للشعب الفلسطيني، ومنهم الفنان أحمد عبد العزيز الذي قال: "ما يحدث نصر عظيم للفلسطينيين وإن شاء الله نصر للأمة العربية كلها، الأمة العربية التي نراها الآن متفرقة نراها اجتمعت الآن ضد التهجير القسري للفلسطينيين، لأن هذه جريمة حرب وكل الشعوب وقفت ضدها، وفي مصر مش بس بنرفضها دي مسألة منتهية، سينا إحنا دافعين تمنها دم".

ودعا الفنان خالد الصاوي لمنع البترول عن العالم الغربي للضغط عليهم قائلا: "وقت حرب 73 الخليج منع البترول عنهم، ليه منعملش كدا دلوقتي ونضغط عليهم ونمنع البترول".

كما أكد الفنان سيد رجب على أن مظاهرات الشوارع لمختلف الفئات هي أكبر ضغط قائلا: "تعالوا نطلع الشارع ونقول فلسطين عربية، كل الناس هيطلعوا ويقولوا ... على سبيل المثال إنجلترا أكتر بلد متحيزة لإسرائيل ومع ذلك فيها مظاهرات". وتابع: "أنا رأيي إن الضغط هيجي من الشعب مش من الممثلين أو المهندسين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة