ريال مدريد يزيد حيرة جماهيره بشأن كيبا

النادي الإسباني لم يحسم موقف الحارس كيبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
ريال مدريد يزيد حيرة جماهيره بشأن كيبا

نشر نادي ريال مدريد بيانًا غامضًا اليوم الجمعة بشأن إصابة أحد نجوم الفريق قبل مواجهة فالنسيا يوم السبت في الجولة 13 من الدوري الإسباني.

وأشار النادي الملكي عبر موقعه الرسمي إلى أن الحارس كيبا أريزابالاجا أصيب في عضلة الفخذ الأيمن وذلك بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

ومع ذلك، لم يحدد النادي المدريدي مدة غياب الحارس الإسباني وأشار إلى أن عودته للتدريبات ستتوقف على تطور حالته.

وتعرض كيبا للإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ براجا يوم الأربعاء الماضي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يجدر بالذكر أن كيبا انضم إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة لتعويض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.

وفي الوقت الحالي، يحرس المرمى الأوكراني أندري لونين، الذي قام بصد ركلة جزاء في المباراة أمام براجا والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

الجدير بالذكر أن قطاعاً من جماهير ريال مدريد كان يطالب بضم كيبا بصورة نهائية خاصة بعد تألقه في حراسة عرين النادي الملكي في غياب كورتوا.

فيما يؤيد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد اقتراح ضم كيبا بصورة نهائية خاصة وأنه قدم مستويات مميزة بشعار الفريق هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة