"ملامح غريبة ويركب عوامة وزة".. صورة محمد إمام تثير حيرة الجمهور

احتفل محمد إمام بعيد ميلاده الـ 39

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
"ملامح غريبة ويركب عوامة وزة".. صورة محمد إمام تثير حيرة الجمهور

أثارت صورة للفنان محمد إمام وهو داخل حمام السباحة ويركب على "عوامة وزة" جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتعرف كثير من جمهوره عليه بسبب ملامحه التي بدت غريبة.

وعلق عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم معرفتهم بشخصية الشخص الموجود في الصورة، وظن كثير من نشطاء مواقع التواصل أن الصورة لفتاة.

والصورة المتداولة على مواقع التواصل صورة من فيلم "أبو نسب" أحدث أفلام محمد إمام، نشرها على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" مع رسالة شكر للجمهور على رسائل التهنئة التي أرسلت له بمناسبة عيد ميلاده الـ 39.

حيث نشر محمد إمام صورته وهو يركب "عوامة الوزة" في حمام السباحة وأرفقها بتعليق: "انتوا بجد خليتوا يوم عيد ميلادي مميز جداً من كتر البوستات والمعايدات والرسايل اللي بتجيلي .. شكراً على كل الحب ده".

وأضاف: "وبالمناسبة دي صورة جديدة من فيلم أبو نسب، الدكتور علي من أكثر الشخصيات اللي حبتها وأنا بعملها .. استنوا فيلم جامد إن شاء الله .. ديسمبر ٢٠٢٣ في جميع أنحاء العالم".

آخر أعمال محمد إمام

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير فيلم "أبو نسب" منذ فترة وكان مقرراً طرحه في موسم الصيف، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل الطرح إلى ديسمبر المقبل نظرا للعدد الكبير من الأفلام المصرية التي تنافست في فترة موسم الصيف.

وفيلم "أبو نسب" من إخراج رامي إمام وهي المرة الأولى التي يتعاون فيها الفنان محمد إمام مع شقيقه الأكبر رامي إمام، والفيلم من تأليف أيمن وتار. ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم ياسمين صبري والتي تعاون معها محمد إمام من قبل في عام 2016 من خلال فيلم "جحيم في الهند"، وفي عام 2018 من خلال فيلم "ليلة هنا وسرور".

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا الفنان ماجد الكدواني، الفنانة هالة فاخر، الفنان علاء مرسي، والفنان رامي إمام. وهو فيلم اجتماعي كوميدي يناقش أزمات الشباب مع الزواج والمشاكل التي تنشأ بين العائلات بسبب "النسب"، ويلعب ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري بينما تقدم هالة فاخر دور والدة محمد إمام.

ويستعد محمد إمام حاليا لتصوير عدة أفلام، منهم فيلم مع المخرج شريف عرفة، كما يستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي" والذي قدمه والده منذ سنوات، إلى جانب الاستعداد للعودة لدراما رمضان.

أما آخر أفلام محمد إمام فكان فيلم "عمهم والذي عرض العام الماضي، وكان من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف وصام صبري، وضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم الشحات مبروك، سيد رجب، رياض الخولي، هدى المفتي، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، أيتن عامر، ومحمد ثروت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة