صورة عبلة كامل في إحدى موائد الرحمن تثير حيرة الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
صورة عبلة كامل في إحدى موائد الرحمن تثير حيرة الجمهور

تصدر اسم الفنانة الكبيرة عبلة كامل محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، فما السر وراء هذا؟.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

حقيقة ظهور عبلة كامل في إحدى موائد الرحمن

تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة عبلة كامل، ونسب أنها التقطت أول أيام شهر رمضان وهي تتناول الإفطار بإحدى موائد الرحمن.

وتم نشر الصورة عبر حساب منسوب لاسم الفنانة الكبيرة عبلة كامل بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونشرت الصورة لتهنئة المتابعين بشهر رمضان مع التعليق: "كل عام وأنتم بخير أحبابي وأولادي، أنا أتابع كل تعليقاتكم الجميلة، شكراً لكم".

وتجاوب معها عدد كبير من المتابعين وبدؤوا في تداول الصورة، وتساءل الكثير لماذا تتناول الفنانة عبلة كامل الإفطار بإحدى الموائد.

ولكن الحقيقة هي أن الفنانة عبلة كامل لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الصورة ترجع إلى كواليس مسلسلها الشهير سلسال الدم.

والفنانة عبلة كامل بعيدة منذ فترة عن الأضواء ولا تظهر في أي مناسبات، حتى خلال الاحتفالية التي أقيمت للنجم محمد صبحي، وكرم كل النجوم اللذين ظهروا معه في أعماله، لم تحضر وألقى محمد صبحي كلمة حينها أنه تمنى حضورها تكريم مشواره الفني.

معلومات عن عبلة كامل

والفنانة عبلة كامل ولدت بمحافظة البحيرة، وتخرجت عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين ميلادياً في كلية الآداب قسم مكتبات، وبدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة، وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما بعنوان نوبة صحيان ، ثم ظهرت بعدها بمسلسل الشهد والدموع، واختارها يوسف شاهين بعدها وشاركت في فيلم وداعاً بونابرت، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

واستمرت عبلة كامل في مشوارها ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، ووسط كل هذه الأعمال هناك أدوار لا تنسى للنجمة الكبيرة، منها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، أمام الفنان الراحل نور الشريف، والذي مازال يحقق نسب مشاهدات عالية حتى الآن، وأيضاً دورها المميز في مسلسل حديث الصباح والمساء، ذلك العمل الذي ضم عدداً كبيراً من النجوم، وقدمت عبلة كامل فيه دوراً مميزاً بشخصية جليلة.