حلا شيحة تثير حيرة الجمهور بفيديو تظهر فيه بدون حجاب (فيديو)

أثارت حلا شيحة الجدل بظهورها في فيديو جديد بدون الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
حلا شيحة تثير حيرة الجمهور بفيديو تظهر فيه بدون حجاب (فيديو)

أثارت حلا شيحة الجدل بظهورها في فيديو جديد بدون الحجاب نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، وتصدرت محركات البحث مرة أخرى وبدأ الجمهور يتساءل حول حقيقة خلعها الحجاب للمرة الثانية.

وظهرت حلا شيحة بدون حجاب، في مقطع الفيديو في انعكاس المرآة وهي تلتقط الفيديو لبناتها. وكتبت حلا شيحة مع مقطع الفيديو، قائلة، "أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأضافت: "لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

اعتزال حلا شيحة

في عام 2006 أعلنت حلا شيحة ارتداء الحجاب وقدمت فيلم كامل الأوصاف، وفجأة قررت الابتعاد عن الساحة الفنية واعتزال العمل الفني، وارتدت النقاب وتزوجت من داعية كندي وابتعدت عن الساحة الفنية لمدة 12 عاما وارتدت النقاب.

وفجأة في عام 2019 عادت للساحة الفنية وأعلنت خلع الحجاب، وانفصلت عن زوجها، وعادت للجمهور من خلال المشاركة مع محمد رمضان في مسلسل زلزال، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا.

وآخر أعمال كان مشاركة فيلم "أنا مش أنا" مع الفنان تامر حسني والذي لم تكمل تصوير الأفيش الخاص به وأثارت الجدل على الساحة الفنية، وأعلنت الاعتزال مرة أخرى والتوقف عن المشاركة في التمثيل مرة أخرى، وتعرضت للهجوم مرة أخرى من الوسط الفني بسبب موقفها المتذبذب بشدة.

أزواج حلا شيحة

تزوجت حلا شيحة مرتين الأولى من مصري كندي وأنجبت منهم 4 أبناء، وانفصلوا بعد قرار خلعها الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى. وفي عام 2021 تزوجت للمرة الثانية من الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد الكثير من الجدل عن علاقتهم والتي بدأ الجمهور يلاحظها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت البداية حينما نشر معز مسعود أغنية على صفحته بعنوان "مقاتل" ورفع "معز" الأغنية بتعليق: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة..رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

أكدت حلا شيحة الشكوك بوجود علاقة حب بينهم حينما أعادت نشر الأغنية على صفحتها الشخصية وعلقت: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

وجاءت أزمة حلا شيحة مع صناع فيلم أنا مش أنا بعد إعلان زواجها من معز مسعود، وبدأت التكهنات عن تأثيره على قرارها بالاعتزال مرة أخرى بعد عودة من اعتزال 12 عاما، وشكك الكثيرين في إمكانية استمرار علاقة الزواج، خاصة أن معز مسعود تزوج من قبلها ثلاث مرات.

كانت أولى زيجات معز مسعود وهو بداية حياته من زميلته في الجامعة الأمريكية، ولم يعلن عن انفصاله عنها إلا بعد خبر زواجه من بسنت نور الدين اليوتيوب المصرية الشهيرة، حيث اضطر إلى خروج بيان لتوضيح انفصاله عن زوجته الأولى بعد الكثير من الأخبار عن زواجها من رجل متزوج.

وفجأ جمهور بسنت نور الدين ومعز مسعود بإعلان "بسنت" الانفصال بعد زواج لم يدم أكثر من 6 أشهر فقط، وبعد فترة أعلن معز مسعود زواجه للمرة الثالثة من الفنانة المصرية شيري عادل، ولكن هذه الزيجة أيضا لم تستمر أكثر من عام وأعلنوا الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة