حلم التسول في دبي يدفع صبياً صينياً للقيام بهذا الفعل المتهور!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
حلم التسول في دبي يدفع صبياً صينياً للقيام بهذا الفعل المتهور!

يراود الشباب في كل أنحاء العالم أحلاما متعددة عما يريدوا أن يصبحوا عليه في المستقبل، وتختلف الأحلام باختلاف الثقافات والشعوب والمستوى المادي.

فهذا الشاب يحلم بأن يكون طبيبا وذاك يريد أن يبني مساكنا لإيواء المشردين فاختار أن يكون مهندسا وآخر يرغب في أن يحمي الناس فأصبح ضابطا.

ولكن أن يحلم شابا بأن يصبح متسولا، فهذا هو الأمر الغريب، أما الأغرب فهي الوسيلة التي لجأ إليها لتحقيق حلمه، حيث قرر الذهاب إلي دبي بطريقة مجنونة.

وقام الشاب الصيني بالتسلل إلى عنبر الشحن على متن طائرة تابعة لشركة «طيران الإمارات» كانت قادمة من مدينة شنغهاي الصينية إلى إمارة دبي.

وأكدت الشركة في بيان صحفي لها، أنها عثرت على شاب صيني على متن طائرة تابعة للشركة قادمة من الصين يوم الجمعة الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة «الإمارات اليوم».

بدوره، قال مصدر أمني: "إن المتسلل يبلغ من العمر 16 عاماً، وتسلل إلى عنبر الشحن طوال فترة الرحلة التي تبلغ تسع ساعات و30 دقيقة تقريباً".

حلم التسول في دبي يدفع صبياً صينياً للقيام بهذا الفعل المتهور!

أما القنصلية الصينية في دبي، فقد أشارت إلى أن الصبي أقر بأنه أقدم على السفر لدبي متسللاً، للتسول فيها، بعد سماعه أن المتسول البسيط يحصل على 260 ألف درهم شهرياً على الأقل.

وأوضح الشاب، أن بعض أقاربه أخبروه بأنه يمكنه أن يجني أكثر من 260 ألف درهم شهرياً من التسول، قائلا: "أكدوا لي أنني لن أخسر شيئاً في حال القبض علي لأني مازلت قاصراً، وأقصى ما يمكن أن يحدث معي هو إعادتي إلى بلادي مرة أخرى، أو حتى في حال دخولي إلى أحد سجون دبي فلن أعاني إطلاقاً لأنها جيدة".

وأضاف المصدر الأمني "أحيل الشاب إلى مركز شرطة المطار وأثناء التحقيق معه قال إنه سمع أن من يعيش في دبي يحصل على دخل شهري كبير، وقرر التسلل على متن الطائرة لتحقيق حلمه بالثراء.

وأشار إلى أن التحقيقات لاتزال جارية في الواقعة بمتابعة القنصلية الصينية، ومن المتوقع إعادة الصبي إلى بلاده، وإدراجه في قائمة المبعدين، وحظر اسمه من الدخول إلى الدولة مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة