أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

يتنافس نجوم الخليج في رمضان 2023 بأجمل المسلسلات

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

يتنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية الخليجية في شهر رمضان 2023، فالمشاهد العربي على موعد مع أفضل المسلسلات الكوميدي والتراجدية والتاريخية، والماراثون الرمضاني لهذا العام يشارك فيه كبار نجوم الخليج، وإليك أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023:

النون وما يعلمون

تشارك الفنان إلهام الفضالة في هذا الموسم بمسلسل "النون وما يعلمون" وهو مسلسل درامي يتحدث عن الانتقام، وسيحكي قصة فتاة صغيرة في الخامسة من عمرها تعيش معاناة من أنانية والدها وظلمه لها بعد وفاة والدتها.

سيشارك في هذا العمل بجانب إلهام الفضالة الفنان شهاب جوهر، وعبير أحمدن وعبد الله الطليحي، وفاطمة الحوسني، وطيف، وغيرهم، وستغني الفنانة العراقية أصيل هميم شارة المسلسل.

أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

مسلسل طاش العودة

بعد انقطاع دام لأكثر من 12 عامًا بسبب خلافات وازمات بين النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان، يعود مسلسل "طاش ما طاش" من جديد في حلة جديدة بإشراف من رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

المسلسل سيشارك فيه معظم نجوم العمل في اجزائه الثامنة عشر السابقة، وستكون حلقاته خفيفة ولطيفة، وبه عدة مفاجآت، وسيعرض العمل على قناة MBC ، ومنصة شاهد.

أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

مسلسل قرة عينك

تشارك الفنانة حياة الفهد في دراما رمضان 2023 بشكل جديد، حيث ستعود بعمل كوميدي بعد 8 سنوات من تقديم أعمال درانية وتراجيدية، والمسلسل مقتبص عن قصة حقيقية عن ممرضة سجنت ظلمًا بعد تورطها في قضية لم ترتكبها.

وفي المسلسل سيتم تعويضها بمبلغ مالي ضخم بسبب الحكم عليها ظلمًا، ويحكي المسلسل عن حياتها بعد خروجها من السجن بشكل كوميدي وطريف.

أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

مسلسل دفعة لندن

بعد تقديم دفعة بيروت ودفعة القاهرة، سيتم تقديم مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023، وسيتحدث العمل عن مجموعة من الطلاب الخليجيين الذين يدرسون في لندنف ي بداية الثمانينات، حيث تلتقى الحرية والأفكار الأوروبية مع العادات والتقاليد العربية والإسلامية.

سيشارك في هذا العمل مجموعة من نجوم الخليج، منهم ليلى عبد الله، وميلا الزهراني، ولولوة الملا، ورهف محمد، وصمود المؤمن، وحمد أشكناني، وهاشم نجدي، وفهد الصالح، وعبد السلاح محمد وغيرهم، والعمل من إخراج محمد بكير.

أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023مسلسل سكة سفر

يعود المسلسل الكوميدي سكة سفر بموسمه الثاني في رمضان 2023 وهو من بطولة سعد عزيز، ومحمد الشهري، وصالح  أبو عمره، والمسلسل من تأليف أوس الشرقي، وفي موسمه الثاني سيأتي المسلسل بحلقات منفصلة ومتصلة، ويتحدث عن 3 أشقاء في السفر يتعرضون لمواقف كوميدية كثيرة.

أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

مسلسل مجاريح

بالطبع لا يجب أن ننسى سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة سعاد عبد الله التي ستعود بعمل درامي ضخم، وهو مسلسل "مجاريح" وستجسد فيه غنيمة، وهي امرأة تدخل السجن ظلمًا بسبب تهمة لفقها لها زوجها، وعندما تخرج تواجه العديد من خيبات الامل والمآسي.

العمل من إخراج عيسى ذياب، وسيشارك فيه بجانب الفنان سعاد عبد الله أسمهان توفيق، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وهند البلوسي، وعبد الله الطراروة، و غيرهم.

أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة