تعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2023

تصدر الفنان محمد رمضان القائمة من بين الأعلى أجرًا في رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
تعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2023

حظي الفنانون هذا العام بموسم رمضاني ناجح بعدد كبير من الأعمال الدرامية التي حققت شهرة واسعة وتفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وتثير أجور الفنانين التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا كل عام.

ورغم أن الأجور التي يتم تداولها ليست رسمية ولا يوجد مصدر رسمي يؤكدها أو ينفيها، إذا ترد الشركة المنتجة بأنها أرقام غير دقيقة، وأن الأرقام التي يتم تداولها كبيرة جدًا عن الأجور الفعلية التي يحصل عليها الفنانون.

وفي رمضان 2023 تباينت أجور الفنانين وفقًا لمعايير مختلفة، منها جماهيرية البطل وشركات الإعلانات والقاعدة الجماهيرية التي يحظى بها أبطال العمل بداية من المخرج إلى أصغر ممثل، وقد تصدر الفنان محمد رمضان القائمة للعام الثاني على التوالي.

محمد رمضان الأعلى أجرًا

حقق مسلسل جعفر العمدة شعبية ونجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي وتصدر المسلسل منصات التواصل الاجتماعي والتريند، ووفقًا لبعض المصادر فإن الفنان محمد رمضان قد حصل على 45 مليون جنيه مصري، وهو نفس الرقم الذي تقاضاه محمد رمضان في مسلسل "المشوار" الذي عرض في رمضان 2022، وأيضًا نفسه أجره في مسلسل "موسى" عام 2021.

خالد النبوي

يأتي الفنان المصري خالد النبوي في المرتبة الثانية في قائمة أعلى الأجور في مسلسلات رمضان 2023، فوفقًا لبعض المصادر فإن النجم خالد النبوي الذي تألق في مسلسل "رسالة الإمام" وصل أجره إلى 35 مليون جنيه وذلك وفقًا لوسائل إعلام محلية مصرية.

أميرة كرارة

يعد الفنانأمير كرارة واحد من أبرز نجوم الصف الأول في مصر، وقد حقق كرارة في موسم رمضان 2023 نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "سوق الكانتو" الذي شاركه في البطولة مجموعة من النجم منهم مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية فإن النجم أمير كرارة حصل على أجر 33 مليون جنيه مصري عن دوره في مسلسل سوق الكانتو، وقد زاد أجره عن العام الماضي، إذ حصل على 28 مليون جنيه مصري في مسلسل "العائدون".

مصطفى شعبان

تألق الفنان المصري مصطفى شعبان في مسلسل "باب المجال" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عدة دول، ويعد الفنان مصطفى شعبان من بين الفنانين الأعلى أجرًا، إذ تقاضى 30 مليونًا في المسلسل.

ويعد هذا الأجر أكبر من المبلغ الذي حصل عليه من الشركة المنتجة العام الماضي، إذ حصل على 22 مليون جنيه مصري في مسلسل "دايمًا عامر" في رمضان 2022.

حمادة هلال

قدم حمادة هلال في رمضان 2023 واحد من أهم وأنجح المسلسلات وهو الموسم الثالث من مسلسل المداح الذي تصدر التريند طوال شهر رمضان، وقد تقاضى حمادة مبلغ 26 مليون جنيه  عن دوره في هذا الفيلم.

أحمد مكي

استكمل الفنان أحمد مكي سلسلة الكبير في دراما رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وقد حصل على 25 مليون جنيه، وهو أعلى من الأجر الذي تقاضاه في الموسم السادس من المسلسل الذي بلغ قيمته 18 مليونًا.

ياسر جلال

شارك الفنان ياسر جلال في مسلسل "علاقة مشروعة" مع الفنانة مي عمر والمكون من 15 حلقة، وقد حصل على مبلغ 20 مليونًا بعدما تقاضى 15 مليون جنيه مصري عن دوره في مسلسل "الاختيار" الجزء الثالث.

منة شلبي

شاركت الفنانة منة شلبي في مسلسل "تغيير جو" المكون من 15 حلقة، ورغم الانتقادات التي طالت العمل إلا أنها حصلت على مبلغ 17 مليون جنيه مصري عن دورها في هذا العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة