الإعلانات تتفوق على المسلسلات في رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل 2022
الإعلانات تتفوق على المسلسلات في رمضان 2022

حققت العديد من الإعلانات نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الحالي، ربما أكثر مما حققته المسلسلات التي تتنافس في رمضان 2022 ميلاديًا.

إعلان ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم كريم محمود عبدالعزيز في إعلان إحدى شركات الاتصالات، والذي حاز على مشاهدات عالية بسبب أسلوب العرض الطريف.

وشاركت ياسمين عبدالعزيز جمهورها بعدد من فيديوهات تيك توك الطريفة من كواليس تصوير الإعلان، وشاركها في تلك الفيديوهات كريم محمود عبدالعزيز.

وكان الثنائي قد جسدا عددًا من الشخصيات الدرامية، منها سكينة وعبدالعال من قصة ريا وسكينة، وجسدا أيضًا خلال الإعلان شخصيات من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

إعلان شيرين عبدالوهاب

كما تصدرت الأغنية الدعائية لأحد البنوك "يا معافر" للفنانة شيرين عبدالوهاب تريند موقع يوتيوب، بعد مرور يوم على عرضها؛ حيث أصبحت الأعلى استماعاً في العالم خلال أربع وعشرين 24 ساعة.

واحتل الإعلان المركز الأول بعدد مشاهدات وصل إلى أكثر من سبعة عشر مليون مشاهدة بموقع يوتيوب، بعد أن حقق في أول يوم لعرضه ثمانية ملايين مشاهدة، ليصبح الفيديو الأعلى مشاهدة في العالم خلال يوم واحد.

إعلان أحمد عز وكارمن بصيص

كما خطف الأنظار إعلان آخر للفنان أحمد عز والنجمة كارمن بصيص مع شركة اتصالات، وغنى أغنية هذا الإعلان النجم عزيز مرقة.

وكان الإعلان عبارة عن قصة رومانسية، وظهر عز وكارمن بشخصيات مختلفة، وحاز الإعلان خلال الساعات الأولى من عرضه على مشاهدات تخطت الملايين.

إعلان حكيم

ومن الإعلانات التي حازت على مشاهدات عالية في شهر رمضان الحالي، إعلان إحدى شركات الملابس مع الفنان حكيم، الذي غنى أغنية مميزة لمصر.

إعلانات عمرو دياب

وللمرة الأولى، تعاون الفنان عمرو دياب مع البريد المصري في حملتهم الإعلانية لرمضان 2022 ميلادياً، وقدم أغنية السر التي حقتت مشاهدات عالية على موقع يوتيوب.

وإحدى شركات الاتصالات أيضا شاركت بإعلان عن قصة حب على صوت أغنية جديدة للفنان عمرو دياب، بعنوان اللي بينا حياة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة