السعودية: تهيئة سطح المسجد الحرام للمعتمرين والمصلين خلال شهر رمضان

السعودية: تجهيز 2500 موقع للاعتكاف بالمسجد الحرام أواخر شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
السعودية: تهيئة سطح المسجد الحرام للمعتمرين والمصلين خلال شهر رمضان

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، عن تهيئة سطح المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين والمصلين، وذلك خلال شهر رمضان الكريم.

السعودية: تجهيز 2500 موقع للاعتكاف بالمسجد الحرام أواخر شهر رمضان

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الذي قال إنه تم توفير جميع الخدمات التشغيلية والفنية، وتهيئة السطح، وذلك لقاصدي المسجد الحرام.

وأكد السديس على جاهزية الكوادر البشرية المؤهلين على تنظيم وإدارة الحشود، وفق خطة موسم شهر رمضان التشغيلية التي وضعها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

كما أكد على تكامل الخدمات والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية بالمسجد الحرام، من أجل استقبال المعتمرين والمصلين، ليؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة في شهر رمضان.

كما أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن تجهيز مواقع الاعتكاف بالمسجد الحرام، استعداداً لاستقبال المعتكفين أواخر شهر رمضان المبارك.

وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إن المواقع تكفي لاستقبال حوالي 2500 معتكف، وفق الخطة التشغيلية لموسم رمضان لهذا العام.

وأشار إلى أن الرئاسة قامت بتهيأة بدروم توسعة الملك فهد للرجال، والمصليات الخلفية والوسطية بالدور الأول في التوسعة السعودية الثالثة للرجال والنساء، إلى جانب تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمعتكفين في المسجد الحرام، بداية من دخولهم وحتى خروجهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة