بعد شهرين من الطلاق.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب التريند

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بعد شهرين من الطلاق.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء وشائعات عن عودتهما لبعض بعد انفصالهما.

عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ووفقاً لعدة مواقع إخبارية عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب للتعاون مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد فترة من الانفصال والخلافات، وشوهد الثنائي معًا في استوديو صوتي بالقاهرة، حيث يعملان على مشروع فني مشترك.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن شيرين وحسام قد تجاوزا مرحلة الانفصال التي حدثت في ديسمبر الماضي، وعادا للتقارب من جديد. وكان حسام حبيب حاضرًا مع شيرين في حفلها الأخير في السعودية، وهو من اختار لها الأغنيات التي قدمتها.

وأكدت المصادر أن الثنائي لم يعلنا بعد عن عودة زواجهما رسميًا، لكنهما ينويان الإعلان عن ذلك قريبًا، بعد أن انتهت علاقة شيرين بالطبيب المصري تامر سليم، الذي ظهر معها في حفل رأس السنة في دبي.

رد شيرين عبد الوهاب

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الرد على شائعات رجوعها للفنان حسام حبيب، مؤكدة أن ظهورهما سويا في الفترة الأخيرة كان من أجل العمل فقط.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية أنه في حالة ارتباطها بأي رجل ستقوم بإعلان الأمر لأن أساس الزواج الاشهار فقالت: "الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس".

وأشارت شيرين أنها حالياً تعمل على إنتاج اغاني جديده لجمهورها فقالت: "أنا حريصة حاليا إني أشتغل وأقدم أغاني جديدة، وأغنية الدهب مختلفة بالنسبة لي، وسعيدة إني بتعاون مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين".

وكشفت شيرين أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعد طرحها أغنية الدهب، متمنية أن تنال الأغنية إعجاب جمهورها ومحبيها.

أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة

وفي سياق متصل، طرحت شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة بعنوان "الدهب"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما. وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد، الذي تعاقدت عليه مع شركة "روتانا" بعد تصالحها معها.

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن في شهر ديسمبر الماضي، أعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب بعد تصاعد الخلافات بينهما طوال الأشهر الماضية وخاصة بعد حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة