إنتر ميلان يثير الجدل بسبب صفقة ديبالا

النادي الإيطالي ما يزال يفكر في النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
إنتر ميلان يثير الجدل بسبب صفقة ديبالا

أثارت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي الجدل بسبب طريقة تعاملها مع صفقة ضم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس السابق.

وكان نادي إنتر ميلان قد دخل في مفاوضات مع ديبالا من أجل ضمه ولكنه لم يتوصل لاتفاق معه بسبب شرط اللاعب بالحصول على راتب كبير بحسب ما تراه إدارة النيراتزوري.

وبرغم دخول إنتر ميلان في مفاوضات رسمية مع ديبالا فإن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنيراتزوري وكذلك سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق أعلنا عدم حاجة الفريق الفنية لديبالا.

وتوقع البعض أن بعد تصريحات ماروتا وإنزاجي فإن إدارة إنتر ميلان ستصرف النظر عن فكرة التعاقد مع ديبالا.

وفيما توضح المفاجأة أن إدارة إنتر ميلان ما تزال مهتمة بضم ديبالا وعادت للتواصل مع اللاعب مجدداً بعد فترة من توقف المفاوضات بينهما.

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ديبالا واقف على الحصول على مرتب 5 ملايين يورو فقط كراتب سنوي في إنتر ميلان بالإضافة إلى مبلغ إضافي في حالة مشاركته في 50% من مباريات الفريق في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن موقع "فوتبول إيطاليا" كشف أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان تراجع عن فكرة ضم ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن موراتا يرى بأن هجوم إنتر ميلان على ما يرام ويمكن للمدرب استخدامهم بالطريقة الأمثل خلال الموسم المقبل.

وأشار موراتا إلى أن ديبالا ما يزال متاحاً مثل العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن أنديتهم بصورة مجانية بعد انتهاء الموسم ولكن الفريق يثق أنه يمتلك هجوما قويا يمكنه من المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة