محرز يرد على ارتباطه بالأهلي السعودي

النجم الجزائري يكشف ما يفكر فيه ويحسم مستقبله

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
محرز يرد على ارتباطه بالأهلي السعودي

رد النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على أنباء ارتباطه بنادي الأهلي السعودي الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بعد العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال محرز في تصريحات لوسائل الإعلام إنه ما يزال مرتبطاً بعقد مع نادي مانشستر سيتي لمدة موسمين، وأنه يبحث عن الاستمرار مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف محرز أنه يبحث عن التركيز بصورة أكبر مع مانشستر سيتي من أجل تحقيق الانتصارات مع الفريق بجانب البحث عن قيادة المنتخب الجزائري كذلك لتحقيق أفضل نتائج ممكنة خلال الفترة المقبلة.

وأردف محرز أنه يفكر فقط خلال الفترة الحالية في مباريات المنتخب الجزائري إذ يخوض منتخب محاربي الصحراء مواجهة ودية أمام المنتخب التونسي ستكون فرصة للاعبين الجدد من أجل إثبات قدراتهم والبحث عن مكان لهم في تشكيلة منتخب بلادهم.

وتحول محرز للحديث عن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الأوغندي في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، مؤكدًا أنها فرصة للاعبين الجدد للاطلاع على الأجواء في إفريقيا، وأنهم حسموا تأشيرة التأهل إلى البطولة منذ فترة، ولذلك ستكون المباراة فرصة للتحضير للبطولة.

وأعرب محرز عن سعادته بتتويجه مع فريقه مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن هذا التتويج كان هدفاً طويل الأمد للفريق، وأنهم يسعون دائمًا لتحقيق الانتصارات الكبرى.

وتحدث محرز أيضًا عن اللاعب الجديد حسام عوار، الذي انضم للمنتخب الجزائري، وأشاد بمهاراته وخبرته، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للمنتخب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة