عرض برازيلي لنجم الهلال السعودي

نجم الزعيم مطلوب في نادي كورنثيانز البرازيلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
عرض برازيلي لنجم الهلال السعودي

تلقى نادي الهلال السعودي عرضاً من نظيره البرازيلي كورنثيانز لشراء عقد لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى كورنثيانز إلى ضم كويلار الذي يشغل مركز الجناح ويمتد عقده مع الهلال حتى صيف عام 2024.

ووفقاً لشبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، فإن كورنثيانز يأمل في الحصول على تأكيد من الهلال بشأن رغبته في بيع عقد اللاعب، ويرجح أن يتم ذلك بناء على رغبة النادي السعودي في تخفيض عدد المحترفين الأجانب في صفوفه وإيجاد مساحة لتعاقدات جديدة.

ويرى كورنثيانز أن عرضه هو الأكثر جدية بين الأندية البرازيلية المهتمة بالتعاقد مع كويلار، على الرغم من تلقيه اتصالات من ناديي إنترسيونال وفاسكوداجاما دون تقديم أي عروض رسمية.

ولم تذكر الشبكة المبلغ المالي الذي عرضه كورنثيانز لشراء عقد كويلار، ولكن يتوقع أن يكون العرض جيداً، خاصة مع الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع الهلال في الفترة الماضية.

وتشير التقارير إلى إمكانية موافقة نادي الهلال على العرض المقدم من النادي البرازيلي وذلك في ظل رغبة الزعيم السعودي في التعاقد مع أكبر عدد من نجوم الكرة العالمية على غرار فريقي النصر والاتحاد.

وتمكن النصر من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما نجح نادي الاتحاد في التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد.

وقدم نادي الهلال عرضاً خيالياً إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولكنه فضل الرحيل هو وعائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل اللعب لصفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة