ريال مدريد يصدم صلاح وديبالا

النادي الملكي يمتلك خطط لا يوجد فيها النجمين المصري والأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
ريال مدريد يصدم صلاح وديبالا

ظهرت تقارير رياضية تمثل صدمة للنجمين المصري محمد صلاح والأرجنتيني باولو ديبالا عن فرصة انضمامهما لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ريال مدريد ينتظر أن يتخلص من عدة لاعبين في الفريق قبل التفكير في تدعيم صفوفه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرغب في بيع داني سيبايوس وماركو أسينسيو وماريانو دياز وكذلك لوكا يوفيتش قبل أن يقيم الموقف ويحدد الصفقات التي يبحث عن التفاوض من أجل الفوز بها.

وذكرت الصحيفة أن في حالة بيع يوفيتش وماريانو دياز وبورخا مايورال سيضطر ريال مدريد إلى البحث عن مهاجم جديد يكون بديل لكريم بنزيما نجم الفريق.

ولا يفكر ريال مدريد في استبدال بنزيما أو إجلاسه على مقاعد البدلاء ولذلك فإن التفكير في ضم لاعب آخر سيكون لمساعدة الفريق في حالة غياب بنزيما أو ليكون مساعداً للفريق من على مقاعد البدلاء.

ولهذه الأسباب لا يبحث ريال المدريد حتى الآن عن الدخول في مفاوضات مع أي لاعب أو فريق إلا بعد التأكد من موقف قائمة الفريق ومن سيرحل من اللاعبين ومن سيظل في حسابات النادي خلال الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لا يضع صلاح نجم ليفربول وديبالا نجم اليوفي في اهتماماته ولكنه يفضل التفكير في ضم سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونخ الألماني.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يحاول إقناع الإدارة بالتعاقد مع البرازيلي جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي ولكن عدم وجود مقعد شاغر للاعب من خارج الاتحاد الأوروبي صعب من هذه المهمة.

تقارير متضاربة حول اهتمام ريال مدريد بمحمد صلاح

وتدور الكثير من التقارير الرياضية حول مستقبل محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والذي لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع إدارة الريدز حول تجديد عقده.

ويستمر صلاح في كل الظروف مع نادي ليفربول في الموسم المقبل ولكن مصيره ما يزال مجهولاً حتى الآن خاصة وأن إدارة النادي لا ترغب في الموافقة على طلباته برفع راتبه إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وانتشرت تقارير تتحدث عن إمكانية تخلي ليفربول عن صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني وهو سعر أقل من قيمة صلاح السوقية ولكن انتهاء عقده في الصيف المقبل وضع ليفربول في هذا الموقف خاصة وأنه يمكن أن يرحل في الصيف القادم مجاناً أو أن يوقع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأت تظهر تقارير تربط صلاح بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يبدو أنه ما زال جائعاً لجذب المزيد من الصفقات بعد تعاقده مع الفرنسي أوريلين تشواميني من نادي موناكو الفرنسي.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم خط هجومه بعد عدم تمكنه من الحصول على خدمات كيليان مبابي الذي فضل تجديد عقده لنادي باريس سان جيرمان.

ومن ناحية أخرى، نفى الإسباني ماريو كورتيجانا الصحفي لدى "ماركا" وجود اهتمام أو تفكير داخل ريال مدريد للتعاقد مع صلاح.

ويتوقع بعض الخبراء أن نادي ليفربول قرر التخلي عن ساديو مانو وكذلك محمد صلاح بسبب عدم رغبة الإدارة في خرق سقف الرواتب بداخل النادي وهو الأمر الذي سيجعل منح صلاح راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني شيء لا يمكن حدوثه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة