الهلال السوداني يرد على عقوبات الاتحاد الأفريقي ويصعد ضد الأهلي

جولة جديدة من النزاع بين الأهلي والهلال ولكن في المحكمة الرياضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
الهلال السوداني يرد على عقوبات الاتحاد الأفريقي ويصعد ضد الأهلي

قررت إدارة نادي الهلال السوداني مواصلة المطالبة بالحقوق القانونية حول مباراة الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية.

وكانت إدارة الأزرق قد قالت إنها تعرضت لمخاطر عديدة خلال مواجهة إياب دور المجموعات في ستاد القاهرة الدولي والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر وضمنت صعود بطل مصر وتوديع عملاق السودان.

بيان الهلال السوداني اليوم

أكد الهلال السوداني رفضه التام لعقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث قال "يستنكر النادي العقوبات الصادرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن مباراته أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا، والتي قضت بتغريم الهلال “50” ألف دولار كعقوبة بزعم اشتباك عناصر الفريق الأول للهلال مع القوات الأمنية، وتغريم الأهلي المصري “120” ألف دولار".

واستمر البيان "ويرى مجلس الهلال الـ”كاف” تغاضى عن الهتافات العنصرية التي صدرت بشكل واضح وجماعي من جماهير الأهلي، حيث تمت معاقبة الأهلي على قذف جماهيره للملعب، وانعدام النظام، واعتبر الأزرق العقوبات الصادرة بالمجحفة، وغير المنصفة لقضيته العادلة".

واختتم نادي الهلال السوداني البيان" "أعلن مجلس الهلال تصعيد القضية إلى أعلى المستويات، حيث تقرر أن يتم الاستئناف خلال الثلاثة أيام القادمة، ثم التوجه إلى محكمة "كاس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة