نجم النصر يرد على شكوى الهلال

تاليسكا يبرأ ساحته من التصريحات ضد الزعيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
نجم النصر يرد على شكوى الهلال

رد البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم نادي النصر السعودي على الشكوى المقدمة ضده من نادي الهلال وذلك بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالإساءة إلى الفريق الأزرق.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن أن تاليسكا رد على الشكوى المقدمة ضده من نادي الهلال وذلك من خلال لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد تاليسكا أن التصريحات التي انتشرت مؤخراً في فيلم وثائقي، هي تصريحات قديمة مر عليها أكثر من تسعة أشهر وهو ما يعني أنها سقطت بالتقادم.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال قدمت شكوى ضد تاليسكا بسبب تصريحاته المسيئة ضد النادي والتي ظهرت عبر فيلم وثائقي بعنوان "الفوز أو الفوز" وذلك عبر تطبيق "شاهد".

ومن جانبه، أشار تاليسكا إلى أن تصريحاته لم تتضمن إساءات إلى الهلال ولكنه في الوقت ذاته لم يوافق على بث هذه التصريحات وكذلك الحال لإدارة ناديه.

وشدد تاليسكا على أنه لا يتحمل مسؤولية نشر تصريحات لم يوافق عليها بالإضافة إلى أنه لا يوجد عقد بين الطرفين من أجل إذاعتها.

الجدير بالذكر أن تاليسكا انضم إلى النصر في صيف عام 2021 من فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني قبل أن يتألق ويصبح النجم الأبرز في صفوف العالمي.

ويمتد عقد تاليسكا مع النصر حتى صيف عام 2024، وترتبط جماهير العالمي بالنجم البرازيلي بصورة كبيرة.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الشباب صاحب الصدارة، مع لعب العالمي لمباراتين أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة