إعلان موعد الحكم النهائي في قضية محمد كنو

مركز التحكيم الرياضي سيعلن القرار الحاسم في قضية كنو

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
إعلان موعد الحكم النهائي في قضية محمد كنو

كشف مركز التحكيم الرياضي في المملكة العربية السعودية عن موعد الحكم النهائي في قضية محمد كنو نجم الهلال وتوقيعه لنادي النصر.

وذكر مركز التحكيم الرياضي السعودي أنه سيعلن الحكم في قضية محمد كنو في مدة أقصاها نهاية شهر أغسطس الجاري.

ويأتي ذلك بعدما أعلنت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارها بالحكم لصالح النصر وإيقاف محمد كنو أربعة أشهر ومنع الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين.

فيما فرضت لجنة المنازعات بالاتحاد السعودي كذلك غرامة على الهلال وكنو تبلغ 27 مليون ريال لصالح إدارة نادي النصر.

ونشر مركز التحكيم الرياضي السعودي بياناً للحديث عن قضية كنو قال فيه: "إشارة إلى ما يتم تداوله حول التأخر في إصدار قرار الفصل بقضية ناديي الهلال والنصر واللاعب محمد إبراهيم كنو، تود هيئة التحكيم المشكّلة للنظر في النزاع القائم بين الأطراف الثلاثة، التأكيد أنها تحرص على منح الأطراف الحق الكامل لتقديم المذكرات والأسانيد والدفوع القانونية ومنحهم المدد الكافية لتقديم ما لديهم".

وأضاف البيان "تأخر البت في القضية يعود إلى استمرار الأطراف في تقديم الطلبات والمستندات خلال مجريات القضية، حيث تبذل هيئة التحكيم كل الجهد من أجل الفصل التام في القضية".

واستكمل البيان "وفي الوقت ذاته فقد حددت هيئة التحكيم موعداً لعقد جلسة الاستماع للأطراف، وذلك لتقديم كل ما لديهم تمهيداً لإغلاق باب المرافعة وبدء المداولة للفصل في النزاع وإصدار القرار بما لا يتجاوز نهاية الشهر الحالي".

يذكر أن مركز التحكيم الرياضي سيصدر القرار الأخير في قضية كنو بعد تقدم إدارة نادي الهلال بالاستئناف على حكم لجنة فض المنازعات.

وتعود أزمة كنو إلى الموسم الماضي بعدما وقع اللاعب مع نادي النصر قبل أن يعود ويوقع مجدداً مع الهلال من أجل تمديد عقده وهو ما جعل إدارة النصر تتقدم بشكوى للجنة فض المنازعات تتطالب فيها بمعاقبة الهلال واللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة