بعد إعلان بطولته لفيلم أمريكي.. عمرو سعد: أنا أول عربي بعد عمر الشريف

أعلن عمرو سعد عن غيابه عن دراما موسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
بعد إعلان بطولته لفيلم أمريكي.. عمرو سعد: أنا أول عربي بعد عمر الشريف

أعلن النجم عمرو سعد من اقترابه من توقيع عقد للمشاركة في فيلم أمريكي كبير، من تأليف وإخراج المخرج الحائز على جائزة الأوسكار روبرت موريسكو، الذي قدم فيلم "كراش" الشهير.

وقال عمرو سعد في مداخلة هاتفية  مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC، إنه التقى بوبي موريسكو في مهرجان كابري السينمائي في إيطاليا، حيث تسلم منه جائزة تكريمية، وأنهما بدأ التحضير للفيلم الجديد الذي سيكون "مهما جدا".

وأضاف: "بإذن الله سوف أكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير".

فيلم عمرو سعد العالمي

وتابع سعد أنه شارك مؤخرا في فيلم دولي آخر بعنوان "The Goat"، بطولة ميرا سورفينو الحاصلة على جائزة الأوسكار وغيرها من النجوم العالميين، وأنه تفاجأ بالردود الإيجابية التي حصل عليها من الجمهور والنقاد.

كما كشف عمرو سعد خلال حواره مع عمرو أديب تفاصيل حصوله على جائزة "كابري الشرق الأوسط" عن فيلم The Goat وقال: "الحائزة ليست تنافسية ولكن جائزة تكريم، ويقام للسينما في هوليوود والسينما الإيطالية ويهتم بالسينما الأوروبية ويحمل اسم كابري هوليوود".

وأوضح سعد أنه يحاول جذب الإنتاج السينمائي العالمي إلى مصر والسعودية، للاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي توفرها هذه البلدان، وأنه يتطلع إلى تقديم أعمال تليفزيونية مميزة في رمضان 2025.

فيلم عمرو سعد القادم

وكان عمرو سعد كشف في تصريحات صحفية أنه يقترب من الانتهاء من تصوير فيلم "الغربان"، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب، وأنه فيلم ضخم يتناول فترة الأربعينات، ويضم نخبة من الفنانين المصريين

ومن أبرز النجوم المشاركين عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وعبد العزيز مخيون وصفاء الطوخي وإخراج ياسين حسن.

وكشف عمرو سعد أنهم على وشك الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم قائلا: "الفيلم يأخذ 12 أسبوع تصوير، وفاضل أسبوعين ونخلص".

كما أعلن عمرو سعد أنه سيغيب عن موسم رمضان 2024، مع تحضيرات مكثفة لتصوير وتجهيز مسلسل لموسم رمضان 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة